×
آخر الأخبار
أزمة السيولة في بنوك صنعاء تنذر بتكرار السيناريو اللبناني غوتيريش يدعو إلى إعادة فتح معبر رفح "فورا" العفو الدولية تطالب الحوثيين بالإفراج الفوري عن الخبير التربوي "مجيب المخلافي" مأرب .. السلطة المحلية جاهزية طريق"مأرب البيضاء" لعبور المسافرين بعد اختراق حساباته.. نافذون في صنعاء يهددون الصحفي الرياضي "عباد الجرادي"  مسؤولون إسرائيليون يقرّون بفشلهم في 7 أكتوبر وتكبد الخسائر بغزة خبير اقتصادي: نظام صنعاء المصرفي عاجز عن دفع أموال وأرباح المودعين مصادر: مقتل طفل برصاص مالك محل تجاري جنوبي صنعاء بـ "الوثائق".. صراع بين قيادات حوثية على أرض في بني مطر ينذر بمواجهات مسلحة نتيجة استمرار المحاكمات.. صحفي محرر يطالب بتوفير الحماية لكل المختطفين المفرج عنهم

خلال اتصاله بـ 3 محافظين.. الرئيس هادي يؤكد على توحيد الجهود لإسقاط الانقلاب ويثمن بطولات الجيش

العاصمة أونلاين/ صنعاء


السبت, 18 يوليو, 2020 - 11:45 مساءً

رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي

أجرى رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي، مساء اليوم السبت، اتصالات هاتفية بمحافظي محافظات حضرموت وتعز ولحج.

 

وأطلع الرئيس بحسب وكالة سبأ الرسمية، على مستجدات الأوضاع في المحافظات الثلاث، مؤكداً اهتمام الدولة بمحافظة حضرموت التي اثبت ابنائها الانحياز للدولة والأمن والاستقرار وتفويت مخططات الفوضى، وأنها ستحظى بالمزيد من الاهتمام في التنمية والخدمات وتلبية مطالب أبنائها بما يؤسس للدولة الاتحادية ويحقق العدالة والحكم الرشيد.

 

وخلال اتصاله بمحافظ تعز نبيل شمسان، أكد الرئيس على ضرورة توحيد كل الجهود لاستكمال تحرير محافظة تعز من المليشيات الحوثية الانقلابية واستعادة مؤسسات الدولة.

 

وأكد فخامته على ضرورة توحيد جهود كل أنباء المحافظة بمختلف توجهاتهم وأطيافهم لاستكمال تحرير المحافظة من مليشيا الحوثي الانقلابية، واستعادة مؤسسات الدولة وتعزيز جهود البناء والتنمية وتثبيت الأمن والاستقرار في المناطق المحررة.

 

وفي اتصاله لمحافظ لحج اللواء أحمد تركي، ثمن الرئيس جهود المحافظة في استعادة مؤسسات الدولة، مشدداً على ترسيخ الأمن والاستقرار وتعزيز الأدوار والجهود التنموية للنهوض بمختلف قطاعات ومجالات الحياة لينعكس ذلك بشكل إيجابي على المواطنين.

 

وثمن رئيس الجمهورية خلال اتصالاته بالمحافظين الى دور وبطولات قوات الجيش والأمن بإسناد المقاومة والتحالف العربي في معركة استعادة الدولة ودحر الانقلاب، وتثبيت دعائم الأمن والاستقرار وتأسيس مداميك الدولة الاتحادية.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير