×
آخر الأخبار
حملة حوثية "جديدة" لاستقطاع ونهب أراضي مواطنين غربي "صنعاء" رابطة حقوقية تدعو إلى إعلان 18 أبريل يومًا وطنيًا للمختطفين في "اليمن" قيادي حوثي يواصل احتجاز نجل صحفي في "إب" تعز: مقتل مسن برصاص المليشيا الحوثية في منطقة الشقب ما وراء العزوف عن تداول العملة المعدنية "الجديدة" في صنعاء؟ مستجدات المنخفض الجوي.. وفاة مواطن وجرف سيارات وطرقات في حضرموت أضرار واسعة جراء المنخفض الجوي في حضرموت صحته في أسوأ.. القاضي قطران من "معتقله": انقذوني من "الموت" مركز حقوقي: اختطاف وتعذيب "الحوثي" للخبراء التربويين يستدعي التحقيق "المحايد" خلال نصف شهر.. المليشيا الحوثية تدفن 19 من عناصرها قتلوا في ظروف غامضة

الإصلاح يدين اقتحام ونهب مليشيات الحوثي لمنزل "العواضي" بصنعاء

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الأحد, 19 يوليو, 2020 - 09:04 مساءً

القيادي في حزب المؤتمر ياسر العواضي

دان مصدر مسؤول في الكتلة البرلمانية لحزب الإصلاح، اقتحام مليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة من ايران، لمنزل النائب البرلماني ياسر العواضي بصنعاء ومنازل إخوانه والاستيلاء عليها.

 

وكانت مليشيات الحوثي اقتحمت أمس السبت، منزل النائب البرلماني والقيادي في حزب المؤتمر ياسر العواضي في صنعاء وقامت بنهب محتوياته بالكامل، في إطار حملتها لنهب ومصادرة منازل وممتلكات المعارضين.

 

وأكد المصدر وفقاً لموقع "الصحوة نت الناطق باسم الحزب، أن هذه الأعمال جرائم مخالفة للقوانين والأعراف الوطنية والدولية.

 

وأوضح أن ما اقدمت عليه مليشيا الحوثي هو استمرار لنهج هذه الجماعة الإرهابية السلالية في التنكيل باليمنيين منذ انقلابها المشؤوم على الدولة ونظامها الجمهوري وهي كذلك استمرار لحربها على الشعب اليمني.

 

وجدد المصدر إدانته لكل جرائم مليشيا الحوثي بحق بقية البرلمانيين والسياسيين وقيادات الدولة والمواطنين الذين تم تفجير ونهب منازلهم وممتلكاتهم الخاصة والاستيلاء عليها.

 

وطالب المصدر المجتمع الدولي ومبعوث الأمين العام إلى اليمن والمنظمات الدولية المعنية بحقوق الإنسان بإدانة هذه الجرائم والضغط على جماعة الحوثي الإرهابية لإيقاف حربها على اليمنيين وإنهاء انقلابها وإحلال السلام.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً