×
آخر الأخبار
حملة حوثية "جديدة" لاستقطاع ونهب أراضي مواطنين غربي "صنعاء" رابطة حقوقية تدعو إلى إعلان 18 أبريل يومًا وطنيًا للمختطفين في "اليمن" قيادي حوثي يواصل احتجاز نجل صحفي في "إب" تعز: مقتل مسن برصاص المليشيا الحوثية في منطقة الشقب ما وراء العزوف عن تداول العملة المعدنية "الجديدة" في صنعاء؟ مستجدات المنخفض الجوي.. وفاة مواطن وجرف سيارات وطرقات في حضرموت أضرار واسعة جراء المنخفض الجوي في حضرموت صحته في أسوأ.. القاضي قطران من "معتقله": انقذوني من "الموت" مركز حقوقي: اختطاف وتعذيب "الحوثي" للخبراء التربويين يستدعي التحقيق "المحايد" خلال نصف شهر.. المليشيا الحوثية تدفن 19 من عناصرها قتلوا في ظروف غامضة

للتعبئة والحشد لتعويض خسارتها البشرية (الحوثية) تنشط في التشييع العلني لقتلاها

العاصمة أونلاين - خاص


الإثنين, 20 يوليو, 2020 - 05:40 مساءً

أغلب قتلى الحوثيين من الأطفال

زادت مظاهر التشييع لقتلى عناصر المليشيا الحوثية في عدد من المحافظات الواقعة تحت سيطرتها بشكل لافت, توضحه الصور والتغطيات الإعلامية لفضائيات الجماعة ومواقعها الإخبارية, كنوع من التعبئة والدفع بمقاتلين جدد في صفوفها.

 

ويأتي تزايد القتلى مع احتدام المواجهات بين المليشيا وقوات الجيش الوطني المسنودة بمقاتلات التحالف العربي في جبهات الحوف وشرق صنعاء وجبهتي العبدية وقانية.

 

ونقلت قناة المسيرة الناطقة باسم المليشيا ما أسمته بمواكب الشهداء لأكثر من 15 عنصراً قتلوا في عدد من الجبهات, في فترة بثها خلال 24 ساعة.

 

وشمل التشييع قتلى من محافظات حجة وذمار والبيضاء والمحويت وصعدة وعمران, بعضهم لأطفال لا تتجاوز أعمارهم الـ15 من أعمارهم, ظهرت مظاهر الحشد والتعبئة كما تنقل المقاطع المصورة.

 

ويلجأ الحوثيون للتشييع العلني للتعويض من خلال الحشد والتعبئة الفكرية والقتالية على الرغم من أن بعض الجثث مقطعة ومختلطة, وبعضها لآخرين, غير من ترفع صورهم, وتترك أغلب جثثها في ميادين المعارك.

 

ويذكر أن المليشيا تجبر أسر بعض القتلى على الوقوف أمام كاميرا قنواتها للتعبير عن فرحهم, كنوع من التعبئة لجأت إليها بعد امتناع كثير من مقاتليها من العودة إلى جبهات القتال.

 

 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً