×
آخر الأخبار
انتهاك للطفولة.. منظمة ميون تحذر من مراكز الحوثي الصيفية لمشاركتهم في تظاهرة احتجاجية.. الحوثيون يختطفون أربعة من موظفي مكتب النقل بالحديدة صنعاء.. وكيل نيابة تابع للحوثيين يهدد محامية ونقابة المحامين تدين شبوة.. إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين الأكبر منذ 2015.. إيران تزيد من منحها الدراسية لعناصر مليشيا الحوثي تهديد "حوثي" للأطباء بعد تسرب وثائق تدينها بتهريب مبيدات مسرطنة تحالف حقوقي يوثق 127 انتهاكاً جسيماً بحق أطفال اليمن خلال أقل من عامين تشييع مهيب لجثمان الشيخ "الزنداني" في مدينة إسطنبول مسؤول حكومي: مليشيا الحوثي عمدت إلى إدخال المبيدات المسمومة والمسرطنة إلى اليمن الصحفي "المنصوري": المدعو (عبدالملك الحوثي) هو المتهم الأول والأخير في تعذيب المختطفين

مأرب.. حملات شبابية تدعو إلى السلام والتماسك المجتمعي والوقاية الصحية

العاصمة أونلاين/ مأرب / صلاح القعد


الأحد, 26 يوليو, 2020 - 10:07 مساءً

أطلق شباب مبادرة بذور المستقبل  اليوم الاحد 26 يوليو 2020م حملة ميدانية لتوزيع الكمامات والبروشورات التوعوية للتذكير بطرق الوقاية الصحية والدعوة الى السلام والتماسك الإجتماعي ضمن مشروع سفراء السلام الذي تنفذه مؤسسة سد مأرب للتنمية الإجتماعية MDF بدعم من منظمة سيفرورلد.

 

وقد استهدفت الحملة عددا من المكاتب والمرافق الحكومية والخاصة ومكاتب بعض المنظمات الدولية والمحلية في مدينة مأرب.

 

ودعت الحملة أبناء المجتمع الى التحلي بروح الاخاء والتعايش الاجتماعي ونبذ العنف  والتميز العرقي وكل وسائل التفرقة والشتات.

 

وقالت رئيسة مبادرة بذور المستقبل " رضاء أمين "أن الحملة ستستمر على مدى ثلاثة أيام.

 

وأضافت أن الحملة ستستهدف بقية المكاتب الحكومية والخاصة ودور العبادة والبنوك والفنادق وغيرها من المنشئات الحكومية والخاصة.

 

يشار إلى أن مشروع سفراء السلام الذي تنفذه مؤسسة سد مأرب يأتي بالتعاون مع عدد من المبادرات الشبابية في مختلف مديريات مأرب منذ انطلاق المشروع في التاسع من يوليو الشهر الجاري.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير