×
آخر الأخبار
أزمة السيولة في بنوك صنعاء تنذر بتكرار السيناريو اللبناني غوتيريش يدعو إلى إعادة فتح معبر رفح "فورا" العفو الدولية تطالب الحوثيين بالإفراج الفوري عن الخبير التربوي "مجيب المخلافي" مأرب .. السلطة المحلية جاهزية طريق"مأرب البيضاء" لعبور المسافرين بعد اختراق حساباته.. نافذون في صنعاء يهددون الصحفي الرياضي "عباد الجرادي"  مسؤولون إسرائيليون يقرّون بفشلهم في 7 أكتوبر وتكبد الخسائر بغزة خبير اقتصادي: نظام صنعاء المصرفي عاجز عن دفع أموال وأرباح المودعين مصادر: مقتل طفل برصاص مالك محل تجاري جنوبي صنعاء بـ "الوثائق".. صراع بين قيادات حوثية على أرض في بني مطر ينذر بمواجهات مسلحة نتيجة استمرار المحاكمات.. صحفي محرر يطالب بتوفير الحماية لكل المختطفين المفرج عنهم

الرئيس يؤكد على أهمية حضرموت في حاضر الوطن ومستقبله

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الإثنين, 27 يوليو, 2020 - 09:36 مساءً

ارشيفية

أكد رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي، على أهمية حضرموت في حاضر الوطن ومستقبله كما كانت على الدوام نبض الوطن وجوهرته التي لا يستقيم الحال إلا بحصول أبنائها على مكانتهم التي يستحقونها على مختلف النواحي والصعد.

 

جاء ذلك خلال استقباله اليوم قيادة وممثلي مرجعية حضرموت الوادي ومؤتمر حضرموت الجامع في العاصمة السعودية الرياض بحسب وكالة سبأ للأنباء.

 

 وجدد الرئيس تأكيده إيلاء محافظة حضرموت اهتمامه الخاص من خلال جملة المشاريع التي نالتها أو التي قيد التنفيذ في إطار واقع البلد الجديد المرتكز على مخرجات الحوار الوطني وتفعيل الأقاليم بعيداً عن المركزية المفرطة وإشراك المجتمع في بناء ورسم مستقبلهم الذي عنوانه التنمية والأمن والاستقرار والسلام.

 

وثمن جهود الجميع في هذا الصدد، مؤكداً على موقف الدولة الداعم لهم لتجسد حضرموت نموذجيتها وتفردها في التعايش والتحول الإيجابي والنهوض المجتمعي.

 

واستمع الرئيس إلى أحاديث قيادة وممثلي مرجعية حضرموت الوادي ومؤتمر حضرموت الجامع والتي تركزت على جملة الاحتياجات والمطالب والشراكة التي يستحقها أبناء حضرموت.

 

مشيرين إلى أن المحافظة تقف دوماً مع الوطن وتدعم شرعية الدولة ممثلة بفخامة الرئيس ومشروعه العادل المنبثق عن مخرجات الحوار الوطني في إرساء يمن اتحادي جديد مبني على الشراكة والعدالة والمساواة التي يتطلع اليها الجميع لتحقيق المنافسة المشروعة في بناء الوطن وتنمية الاقاليم بعيداً عن الصراعات والشعارات الزائفة.

 

وأكد الجميع أن حضرموت لا تختزل في تيار او مكون او حزب او فئه بل هي مجتمع واقليم لن يحيد عن مشروع الدولة اليمنية الحديثة، مثمنين توجيهات فخامة الرئيس الدائمة فيما يتصل بحضرموت واحتياجاتها وخدماتها وحل وتذليل قضاياها.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير