×
آخر الأخبار
صورة تُظهر حجم الأموال التي نهبها مشرف حوثي من إحدى مديريات إب تحت مسمى الزكاة الحكومة اليمنية تطالب باتخاذ موقف إسلامي موحد ضد جرائم الاحتلال الإسرائيلي وفاة الفنان عبدالكريم مهدي ومدرب المنتخب الوطني سامي النعاش حريق هائل يلتهم أكبر المولات التجارية بحي شميلة جنوبي صنعاء وزير يمني يتهم مليشيا الحوثي باستثمار مأساة الشعب الفلسطيني لجمع الأموال من المواطنين الحكومة اليمنية تدين بشدة الاعتداءات الإسرائيلية على المسجد الأقصى وقصف غزة مليشيا الحوثي تواصل حملاتها لنهب المعونات الخيرية في صنعاء وزير الدفاع: الشعب اليمني وجيشه الوطني لن يقبلوا بتحويل صنعاء إلى مستعمرة فارسية البنك الدولي يوافق على منح مالية لليمن ومشاريع في الأمن الغذائي مدفعية الجيش الوطني تدك تحصينات مليشيا الحوثي والمفتش العام يشيد بالجاهزية القتالية

طلاب اليمن في السودان يطالبون الحكومة بصرف مستحقاتهم

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الثلاثاء, 28 يوليو, 2020 - 10:53 مساءً

دعا الاتحاد العام لطلاب اليمن في السودان، الاثنين، رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي ورئيس الحكومة معين عبدالملك إلى سرعة التوجيه بصرف مستحقات الطلاب المتأخرة.

 

وطالب الاتحاد في بيان له، الحكومة اليمنية بسرعة التوجيه بحل كافة المشكلات التي تعترض الطلاب المبتعثين في السودان ومتابعة الإجراءات التنفيذية بشأن صرف مسحقاتهم المالية.

 

واستنكر الاتحاد تجاهل الحكومة ممثلة بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي ورئاسة الوزراء؛ جميع المناشدات والانتفاضات الطلابية والوقفات الاحتجاجية التي ينفذها الطلاب اليمنيين في سفارة اليمن بالخرطوم للمطالبة بحقوقهم.

 

وينفذ طلاب اليمن في السودان اعتصاما مفتوحا منذ أسابيع في السفارة اليمنية بالخرطوم للمطالبة بتسليم مستحقاتهم للربع الرابع من العام 2019 والربع الأول من العام 2020.

 

 ويناشد الطلاب بوضع الحلول الجذرية لمسألة تأخر صرف المستحقات المالية للطلاب اليمنيين في السودان، مشددين على ضرورة منع أي خصم غير قانوني من مستحقاتهم.

 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً