×
آخر الأخبار
شبوة.. إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين الأكبر منذ 2015.. إيران تزيد من منحها الدراسية لعناصر مليشيا الحوثي تهديد "حوثي" للأطباء بعد تسرب وثائق تدينها بتهريب مبيدات مسرطنة تحالف حقوقي يوثق 127 انتهاكاً جسيماً بحق أطفال اليمن خلال أقل من عامين تشييع مهيب لجثمان الشيخ "الزنداني" في مدينة إسطنبول مسؤول حكومي: مليشيا الحوثي عمدت إلى إدخال المبيدات المسمومة والمسرطنة إلى اليمن الصحفي "المنصوري": المدعو (عبدالملك الحوثي) هو المتهم الأول والأخير في تعذيب المختطفين فرضاً لملازم الهالك حسين الحوثي.. قيادة جامعة صنعاء تهدد آلاف الطلاب بالحرمان من "التخرج" الحكومة اليمنية تدعو لتعاطي أممي جديد مع "تصعيد" الحوثيين علماء وهيئات إسلامية ينعون العلامة عبد المجيد الزنداني

في زيارة عيدية لمقر التحالف المقدشي والعرادة يثمنان مواقف "السعودية" الداعمة لليمن

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


الإثنين, 03 أغسطس, 2020 - 09:48 مساءً

من الزيارة العيدية

في زيارة عيدية اليوم الإثنين لمقر التحالف العربي بمحافظة مأرب أشاد وزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي، واللواء سلطان العرادة, محافظ محافظة مأرب بمواقف دول التحالف العربي الداعمة للشرعية في اليمن بقيادة المملكة العربية السعودية ووقفتهم الأخوية إلى جانب الشعب اليمني.

 

رافق وزير الدفاع ومحافظ مأرب عدد من مديري دوائر وزارة الدفاع, وكان في استقبالهم قائد قوات التحالف العربي اللواء الركن يوسف الشهري.

 

وفي كلمة للفريق المقدشي ثمنّ فيها التضحيات الغالية التي يقدمها الأشقاء العرب في معركة الدفاع العربي المشترك.. مشيراً أن تلك الدماء التي تسكب على التراب اليمني الطاهر هي تعبير عن أصالة وعمق الروابط والعلاقات الأخوية ووحدة الدم والمصير.

 

وقال إن أبناء الشعب اليمني وقواته المسلحة ماضون في معركة تحرير العاصمة صنعاء وكل المناطق والمدن اليمنية مهما كانت التضحيات وعازمون على إنهاء مليشيا التمرد والانقلاب الحوثية التي تعيث في الأرض الفساد وترتكب الجرائم والانتهاكات بحق اليمنيين خدمة لمشاريع إيرانية خبيثة.

 

إلى ذلك أكد محافظ مأرب "أن الشعب اليمني لن يستطيع أن يوفي الأشقاء في المملكة على ما يقدمونه من دعم وإسناد لليمن وأن اليمنيين سيظلون أوفياء لإخوانهم في السعودية".

 

وأضاف إن العلاقات الأخوية بين اليمن والمملكة لا تقتصر على علاقة الجوار بل هي علاقة أزلية تتجسد في واحدية الهدف والمصير الواحد.

 

ولفت إلى أن مليشيا الحوثي جعلت نفسها أداة إيرانية وباعت نفسها للأطماع الفارسية التي تسعى لنشر الأفكار والمعتقدات الدخيلة على المجتمع اليمني العربي الأصيل.

 

 

 

 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً