×
آخر الأخبار
تركيا تعلق جميع المعاملات التجارية مع إسرائيل مسؤول حكومي: مليشيا الحوثي نهبت 2مليار دولار من مبيعات النفط خلال عامين الإدارة الحوثية في "جامعة صنعاء" تثير سخرية اليمنيين.. وناشطون: "مسخرة وأي لعنة حلّت بنا" في 10 محافظات.. تسجيل 155 حالة اشتباه جديدة بالكوليرا خلال أبريل الماضي.. تضرر أكثر من 4700 أسرة نازحة جراء المنخفض الجوي في 8 محافظات تركيا تقرر الانضمام إلى دعوى جنوب أفريقيا ضد إسرائيل بـ"العدل الدولية" في اليوم الأول من "مايو".. مليشيا الحوثي تدفن خمسة من قيادتها في صنعاء مليشيا الحوثي تقتل مواطنا بعد شهر من اختطافه في "الحديدة" بعد شهر من طرح عملتها المعدنية.. أزمة السيولة والعملة التالفة تتفاقم في "صنعاء" مصادر: تصفية قيادي حوثي جنوبي صنعاء

رداً على فيديو مزور.. العميد فرحان: التزوير دليل إفلاس من رفضتهم "تعز"

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


الإثنين, 03 أغسطس, 2020 - 10:51 مساءً

مستشار قائد محور تعز

سخر مستشار قائد محور تعز العميد عبده فرحان سالم من تزوير مقطع فيديو حاول تغيير الرأي العام, والإساءة إلى التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن.

 

وقال العميد فرحان بحسب المركز الإعلامي لمحور تعز, بأن المزورين استخدموا أساليب المنتجة والتقطيع بهدف تغيير الحديث وإخراجه عن سياقه, موضحاً أن الحديث كان أساساً في جلسة غير رسمية على سبيل السخرية والرافضة للشائعات التي يروجها البعض.

 

ونفى وجود أي صفحة أو حسابات له على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر, مشيراً إلى أن إنشاء حسابات مزورة على مواقع التواصل يأتي ضمن سلوك التزوير والتلفيق الذي يستهدف تعز, والذي كان من ضمنه تزوير المقطع المصور.

 

واعتبر  اللجوء لسلوك التزوير دليل إفلاس تام لدى البعض ممن رفضهم أبناء تعز ووقفوا أمام مشاريعهم الصغيرة والمناطقية والقروية ذات النزعة التدميرية.

 

وأضاف مواقفنا واضحة وثابتة في مواجهة مليشيا الاجرام الحوثية من أول يوم وبندقية الجيش الوطني موجهة لإسقاط الانقلاب واستعادة الدولة.

 

وأوضح أن سلاح الجيش الوطني لن يوجه إلا إلى صدور المليشيات الانقلابية في معركة استعادة الشرعية وإسقاط الانقلاب السلالي ضمن مشروع الدولة بقيادة الرئيس عبد ربه منصور هادي .

 

وأكد مستشار قائد محور تعز بأن تعز لن تكون ساحة لصراع إقليمي ولن نقبل بوجود أي دولة معادية للجمهورية اليمنية وذات صلة بالحوثي وداعمة له.

 

وسخر العميد فرحان من لجوء البعض إلى أساليب التزوير والتحريض على تعز، مؤكدا أن هؤلاء لن يحصدوا سوى  الخيبة والمزيد من الانكشاف أمام أبناء تعز والشعب اليمني.

 

وأكد العميد عبده فرحان تمسكه بحقه القانوني في مقاضاة من يمارسون أعمال التزوير والابتزاز بهدف الإساءة إليه، وإشغال الرأي العام عن المعركة الأساسية التي يخوضها أبطال الجيش الوطني في مواجهة مليشيا الانقلابية.

 

 

 

 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً