×
آخر الأخبار
 فرنسا تؤكد استعدادها لدعم الحكومة اليمنية في القطاعات الانتاجية   مأرب.. الوحدة التنفيذية تسجل 535 حريقا في مخيمات النزوح الصرف الصحي ..كيف جعلتها مليشيا الحوثي معضلة تهدد سكان صنعاء ؟ حريق يلتهم عدد من المحلات التجارية بصنعاء القديمة مدير "وطن التنموية": نفذنا مشاريع متعددة ومتميزة خلال رمضان   الحوثي يتهرب ويرفض الكشف عن مصير السياسي المختطف "محمد قحطان"   صنعاء.. نجل القاضي "قطران" يدعو لإنقاذ حياة والده المختطف في السجون الحوثية مقابل تخمة الحوثي.. الفقر وغلاء الأسعار "يصادران" فرحة "العيد" على سكان "صنعاء" صنعاء.. إطلاق سراح رئيس نادي المعلمين من السجون الحوثية مركز الملك "سلمان" يدشن توزيع مشروع زكاة الفطر في اليمن

دعا إلى تأمين الأسرى.. ناطق الجيش يدين جريمة إعدام الحوثيين للجندي "الطاهري"  

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


الثلاثاء, 11 أغسطس, 2020 - 03:18 مساءً

العميد عبده مجلي (أرشيف)

طالب العميد عبده مجلي الناطق الرسمي للقوات المسلحة الأمم المتحدة ومبعوثها الخاص لليمن وكافة منظمات حقوق الإنسان بإدانة الحوثيين على جرائم العنف والتعذيب والانتهاكات بحق الشعب اليمني.

 

ودعا مجلي إلى ضرورة العمل الجاد لتأمين سلامة  الأسرى والمختطفين  في سجون المليشيا الحوثية وكذلك تأمين شعبنا اليمني من  خطر الألغام التي زرعتها.

 

جاء ذلك في تصريح خاص لمجلي لموقع الجيش "سبتمبر نت" يدين فيه المليشيا الحوثية التي ارتكبت جرماً شنيعاً بإعدام الأسير البطل (عبدالحافظ عبدالرب الطاهري) مشيراً إلى أن المليشيا "قامت بتعذيبه بشكل وحشي وهمجي بقطع لسانه واذنيه وجدع أنفه وفقئ عينيه، واحراق جثته".

 

‏وأضاف أن هذه الجريمة البشعة هزت وجدان وضمير شعبنا اليمني وأكدت للعالم وحشية واجرام مليشيا الحوثي الارهابية ومخالفتها لديننا الاسلامي والقوانين والأعراف الدولية والانسانية  بحق الأسرى والمختطفين والمخفيين قسريا.

 

وأكد أن هذه الجريمة البشعة لن تسقط بالتقادم ولن تمر دون عقاب من قبل أبطال القوات المسلحة والمقاومة الشعبية الذين يحققون التقدمات والانتصارات ويكبدون المليشيات الحوثية الخسائر المادية والبشرية في محافظات صنعاء والجوف وصرواح والبيضاء وجميع  الجبهات القتالية.

 

‏ودعا إلى عدم السماح للمليشيا الحوثية بالزج بأبنائهم في حروبها، وأن يقفوا صفا واحدا مع  الجيش الوطني لاستكمال تحرير الوطن من المليشيا وتجنيب شعبنا مزيدا من الانتهاكات والجرائم الحوثية.

 

 

 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير