×
آخر الأخبار
برمان لـ"العاصمة أونلاين": (الحوثية) رفضت التعاطي مع قضية الصحفيين المختطفين كونهم شهوداً على جرائمها عسكرة المدارس.. جناية (الحوثية) بالتعليم في اليمن يكشفها تقرير دولي خلافات بين قيادات حوثية حول نهب أموال أكبر جامعة أهلية في اليمن  فريق الخبراء الأممي يدعو لإحالة الوضع اليمني للجنائية الدولية المليشيا الحوثية تعذب الأسير الصباري حتى الموت 70 ألف جريمة.. (الحوثية) تكشف عن جزء من جرائمها في صنعاء والمناطق الخاضعة لها حصيلة "ثقيلة" من خسائر المليشيا الحوثية في جبهات مأرب ونهم شرق صنعاء رئيس الإصلاح: برحيل الشيخ صباح فقدت الأمة أحد حكمائها ولن ينسى اليمنيون مواقفه الخالدة في ندوة فكرية بمأرب وزير الشباب يحيي صمود أبطال الجيش والمقاومة (الحوثية) تغلق المقر الرئيس لبنك الكريمي بصنعاء وبقية فروعه

دعا إلى تأمين الأسرى.. ناطق الجيش يدين جريمة إعدام الحوثيين للجندي "الطاهري"  

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


الثلاثاء, 11 أغسطس, 2020 - 03:18 مساءً

العميد عبده مجلي (أرشيف)

طالب العميد عبده مجلي الناطق الرسمي للقوات المسلحة الأمم المتحدة ومبعوثها الخاص لليمن وكافة منظمات حقوق الإنسان بإدانة الحوثيين على جرائم العنف والتعذيب والانتهاكات بحق الشعب اليمني.

 

ودعا مجلي إلى ضرورة العمل الجاد لتأمين سلامة  الأسرى والمختطفين  في سجون المليشيا الحوثية وكذلك تأمين شعبنا اليمني من  خطر الألغام التي زرعتها.

 

جاء ذلك في تصريح خاص لمجلي لموقع الجيش "سبتمبر نت" يدين فيه المليشيا الحوثية التي ارتكبت جرماً شنيعاً بإعدام الأسير البطل (عبدالحافظ عبدالرب الطاهري) مشيراً إلى أن المليشيا "قامت بتعذيبه بشكل وحشي وهمجي بقطع لسانه واذنيه وجدع أنفه وفقئ عينيه، واحراق جثته".

 

‏وأضاف أن هذه الجريمة البشعة هزت وجدان وضمير شعبنا اليمني وأكدت للعالم وحشية واجرام مليشيا الحوثي الارهابية ومخالفتها لديننا الاسلامي والقوانين والأعراف الدولية والانسانية  بحق الأسرى والمختطفين والمخفيين قسريا.

 

وأكد أن هذه الجريمة البشعة لن تسقط بالتقادم ولن تمر دون عقاب من قبل أبطال القوات المسلحة والمقاومة الشعبية الذين يحققون التقدمات والانتصارات ويكبدون المليشيات الحوثية الخسائر المادية والبشرية في محافظات صنعاء والجوف وصرواح والبيضاء وجميع  الجبهات القتالية.

 

‏ودعا إلى عدم السماح للمليشيا الحوثية بالزج بأبنائهم في حروبها، وأن يقفوا صفا واحدا مع  الجيش الوطني لاستكمال تحرير الوطن من المليشيا وتجنيب شعبنا مزيدا من الانتهاكات والجرائم الحوثية.

 

 

 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً