×
آخر الأخبار
برمان لـ"العاصمة أونلاين": (الحوثية) رفضت التعاطي مع قضية الصحفيين المختطفين كونهم شهوداً على جرائمها عسكرة المدارس.. جناية (الحوثية) بالتعليم في اليمن يكشفها تقرير دولي خلافات بين قيادات حوثية حول نهب أموال أكبر جامعة أهلية في اليمن  فريق الخبراء الأممي يدعو لإحالة الوضع اليمني للجنائية الدولية المليشيا الحوثية تعذب الأسير الصباري حتى الموت 70 ألف جريمة.. (الحوثية) تكشف عن جزء من جرائمها في صنعاء والمناطق الخاضعة لها حصيلة "ثقيلة" من خسائر المليشيا الحوثية في جبهات مأرب ونهم شرق صنعاء رئيس الإصلاح: برحيل الشيخ صباح فقدت الأمة أحد حكمائها ولن ينسى اليمنيون مواقفه الخالدة في ندوة فكرية بمأرب وزير الشباب يحيي صمود أبطال الجيش والمقاومة (الحوثية) تغلق المقر الرئيس لبنك الكريمي بصنعاء وبقية فروعه

أمهات المختطفين: 38 مختطفا في عدن منذ خمسة أعوام لا نعلم مصيرهم

العاصمة أونلاين/ خاص


الاربعاء, 12 أغسطس, 2020 - 03:54 مساءً

من الوقفة

جددت رابطة أمهات المختطفين بعدن دعوتها بالكشف عن مصير "38" مخفيا قسراً منذ 5 أعوام لا يعلم مصيرهم أو وضعهم الصحي.


ونفذت الرابطة وقفة احتجاجية اليوم الأربعاء مطالبة إدارة أمن عدن بالكشف عن المختطفين والمخفيين قسرا من أبنائها منذ سنوات مع السماح لهم بالتواصل معهم والاطمئنان عليهم كحق إنساني أول.

 

وعبرت الرابطة في بيان الوقفة عن ضرورة إظهار أبنائهن المخفيين قسراً منذ سنوات والسماح لهن بالتواصل معهم والاطمئنان على صحتهم.

 

 كما طالبت بالعمل الجاد لاستكمال الإجراءات القانونية وضرورة محاسبة مرتكبي هذه الاختطافات والجرائم بدون أي مسوغ قانوني أو أي تهم موجهة لهم.

 

وأضاف البيان: "تزداد أحزاننا فقد توالت السنوات والمناسبات السعيدة علينا وعلى أطفالنا ومازلنا نبحث عن "38" مخفيا قسراً منذ 5 أعوام لا نعلم عن مصيرهم أو وضعهم الصحي".

 

وقالت إن "في وقفتنا هذه من أمام إدارة الأمن بالمحافظة نؤكد على الاستمرار في وقفاتنا الاحتجاجية ومطالبتنا بتمكين أبنائنا المخفيين قسراً والمعتقلين من حقوقهم الإنسانية والقانونية كاملة".



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً