×
آخر الأخبار
من هو القيادي الإيراني الذي يدير هجمات الحوثيين في البحر الأحمر؟ صدور النسخة الإنجليزية من كتاب "الجريمة المُركّبة أصول التجويع العنصري في اليمن"  منظمة أممية: 10 مليون طفل يمني بحاجة ماسة إلى المساعدات مع "ادعاء" نصرة غزة.. "أمهات المختطفين" لـ "الحوثيين": أفرجوا عن أبنائنا بعد يوم من وفاة المختطف "الحكيمي".. مصادر حقوقية ترصد وفاة "مختطف" في سجن "حوثي" ما وراء تراجع مركزي "صنعاء" عن قراره التصعيدي ضد البنوك وشركات الصرافة العاملة في عدن؟ منظمة دولية تنتقد أحكام الإعدام الحوثية وتعتبرها انتهاكات جسمية للقانون اليمني واشنطن تفرض عقوبات على كيانات إيرانية بينها مليشيا الحوثي إصلاح أمانة العاصمة ينعى عضو الدائرة الاقتصادية "سنان الريه" صلاة التراويح في صنعاء.. بين مضايقات المليشيا وإصرار "المواطنين" على أدائها

أمهات المختطفين: 38 مختطفا في عدن منذ خمسة أعوام لا نعلم مصيرهم

العاصمة أونلاين/ خاص


الاربعاء, 12 أغسطس, 2020 - 03:54 مساءً

من الوقفة

جددت رابطة أمهات المختطفين بعدن دعوتها بالكشف عن مصير "38" مخفيا قسراً منذ 5 أعوام لا يعلم مصيرهم أو وضعهم الصحي.


ونفذت الرابطة وقفة احتجاجية اليوم الأربعاء مطالبة إدارة أمن عدن بالكشف عن المختطفين والمخفيين قسرا من أبنائها منذ سنوات مع السماح لهم بالتواصل معهم والاطمئنان عليهم كحق إنساني أول.

 

وعبرت الرابطة في بيان الوقفة عن ضرورة إظهار أبنائهن المخفيين قسراً منذ سنوات والسماح لهن بالتواصل معهم والاطمئنان على صحتهم.

 

 كما طالبت بالعمل الجاد لاستكمال الإجراءات القانونية وضرورة محاسبة مرتكبي هذه الاختطافات والجرائم بدون أي مسوغ قانوني أو أي تهم موجهة لهم.

 

وأضاف البيان: "تزداد أحزاننا فقد توالت السنوات والمناسبات السعيدة علينا وعلى أطفالنا ومازلنا نبحث عن "38" مخفيا قسراً منذ 5 أعوام لا نعلم عن مصيرهم أو وضعهم الصحي".

 

وقالت إن "في وقفتنا هذه من أمام إدارة الأمن بالمحافظة نؤكد على الاستمرار في وقفاتنا الاحتجاجية ومطالبتنا بتمكين أبنائنا المخفيين قسراً والمعتقلين من حقوقهم الإنسانية والقانونية كاملة".



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير