×
آخر الأخبار
برمان لـ"العاصمة أونلاين": (الحوثية) رفضت التعاطي مع قضية الصحفيين المختطفين كونهم شهوداً على جرائمها عسكرة المدارس.. جناية (الحوثية) بالتعليم في اليمن يكشفها تقرير دولي خلافات بين قيادات حوثية حول نهب أموال أكبر جامعة أهلية في اليمن  فريق الخبراء الأممي يدعو لإحالة الوضع اليمني للجنائية الدولية المليشيا الحوثية تعذب الأسير الصباري حتى الموت 70 ألف جريمة.. (الحوثية) تكشف عن جزء من جرائمها في صنعاء والمناطق الخاضعة لها حصيلة "ثقيلة" من خسائر المليشيا الحوثية في جبهات مأرب ونهم شرق صنعاء رئيس الإصلاح: برحيل الشيخ صباح فقدت الأمة أحد حكمائها ولن ينسى اليمنيون مواقفه الخالدة في ندوة فكرية بمأرب وزير الشباب يحيي صمود أبطال الجيش والمقاومة (الحوثية) تغلق المقر الرئيس لبنك الكريمي بصنعاء وبقية فروعه

الآلاف يتظاهرون في تعز تأييداً للشرعية ورفضاً لخرافة "الولاية" الكهنوتية

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


الخميس, 13 أغسطس, 2020 - 03:38 مساءً

تظاهر الآلاف في مسيرتين بمحافظة تعز اليوم الخميس، لتأييد الشرعية ورفض خرافة الولاية التي تروج لها مليشيات الحوثي الكهنوتية.

 

ورفع المتظاهرون شعارات تؤكد دعم ومساندة أبناء محافظة تعز للشرعية والتأكيد على ضرورة التصدي للمشروع الإيراني في المنطقة والتأكيد على واحدية المصير والعلاقة المشتركة بين اليمن والأشقاء في السعودية.

 

كما أكدت بيانات التظاهرتين على رفض خرافة الولاية الكهنوتية التي تحاول مليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة من ايران إعادة فرضها على اليمنيين.

 

وشددت البيانات الصادرة عن التظاهرتين على بقاء أبناء تعز في صف الشرعية الدستورية، و"صخرة تتحطم عليها جميع المؤامرات والدسائس، ومشاريع العبث والفوضى والتقزيم".

 

وجاء في بيان التظاهرة "إن شعبنا اليمني الذي دفن الإمامة الكهنوتية في فجر السادس والعشرين من سبتمبر 1962 ومحى خرافاتها و فسادها، يتصدى اليوم لتلك الخرافات والمفاسد الإمامية، ويعرّيها أمام الأجيال اليمنية التي تعشق الحرية، وتحمل قيم الثورة والجمهورية، ولن ترضى عنها بديلا، لأنها تمثل كرامتها الإنسانية، وهويتها الوطنية التي تمثل الإمامة نقيضا لها، ونقيضا للحياة الكريمة".

 

كما أكد المتظاهرون على دعم الجهود الأمنية لفرض النظام والقانون في مدينة تعز، مطالبين بمزيد من الجهود لاستكمال تحرير المحافظة من المليشيات الانقلابية.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً