×
آخر الأخبار
مصير الحوالات غير المدفوعة في بيان توضيحي لجمعية الصرافين بصنعاء إطلاق مشروع "صورة من صنعاء" في ندوة إعلامية حقوقية بمأرب هوية الحوثي الطائفية.. مادة إلزامية على طلاب الثانوية بمدارس صنعاء الخاصة مجلس إسناد أمانة العاصمة يؤكد مواصلة دعم الجيش في معركته ضد مليشيا الحوثي كملالي طهران.. الحوثية تفرض قيوداَ إضافية على (عبايات) النساء في صنعاء في مدارس صنعاء.. على المعلم والطالب الاستماع الإجباري لخطابات الحوثي.. لماذا؟ الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة يسلم تقرير مراجعة أداء البنك المركزي لمجلس القيادة مجلس القيادة يوجه بتشكيل لجنة لتفعيل دور الثروة البحرية وضبط أسعارها معرض شتاء صنعاء يستقبل مئات الطلاب في مأرب وزير الدفاع يحذر من غض الطرف عن إرهاب مليشيا الحوثي

مناشدات لصرفها.. طلاب اليمن في دول الابتعاث بلا مستحقات منذ 9 أشهر

العاصمة أونلاين - خاص


الخميس, 13 أغسطس, 2020 - 07:56 مساءً

أرشيفية

يشكو الطلاب اليمنيون المبتعثون للدراسة في دول الابتعاث من توقف مستحقاتهم منذ ما يقارب تسعة أشهر.

 

وقال بيان صادر عن اتحاد طلاب اليمن في الصين, إن كافة الاتحادات الطلابية في دول الابتعاث تطالب بالمستحقات المتأخرة ومحاسبة الجهات المعرقلة لصرف مستحقات الطلاب.

 

وأكد البيان معاناة الطلاب نتيجة توقف صرف مستحقاتهم المالية, وهو ما يؤثر على تحصيلهم الدراسي, ويشغلهم في البحث عن أعمال لسد احتياجاتهم في بلد الاغتراب.

 

 

وأشار إلى أنهم في اتحاد طلاب اليمن في الصين يحملون الجهات المسؤولة كامل المسؤولية عن المشاكل المترتبة عن التأخير, مناشدين كل من له ضمير إنساني في الضغط على الحكومة من أجل صرف المستحقات.

 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً