×
آخر الأخبار
برمان لـ"العاصمة أونلاين": (الحوثية) رفضت التعاطي مع قضية الصحفيين المختطفين كونهم شهوداً على جرائمها عسكرة المدارس.. جناية (الحوثية) بالتعليم في اليمن يكشفها تقرير دولي خلافات بين قيادات حوثية حول نهب أموال أكبر جامعة أهلية في اليمن  فريق الخبراء الأممي يدعو لإحالة الوضع اليمني للجنائية الدولية المليشيا الحوثية تعذب الأسير الصباري حتى الموت 70 ألف جريمة.. (الحوثية) تكشف عن جزء من جرائمها في صنعاء والمناطق الخاضعة لها حصيلة "ثقيلة" من خسائر المليشيا الحوثية في جبهات مأرب ونهم شرق صنعاء رئيس الإصلاح: برحيل الشيخ صباح فقدت الأمة أحد حكمائها ولن ينسى اليمنيون مواقفه الخالدة في ندوة فكرية بمأرب وزير الشباب يحيي صمود أبطال الجيش والمقاومة (الحوثية) تغلق المقر الرئيس لبنك الكريمي بصنعاء وبقية فروعه

مناشدات لصرفها.. طلاب اليمن في دول الابتعاث بلا مستحقات منذ 9 أشهر

العاصمة أونلاين - خاص


الخميس, 13 أغسطس, 2020 - 07:56 مساءً

أرشيفية

يشكو الطلاب اليمنيون المبتعثون للدراسة في دول الابتعاث من توقف مستحقاتهم منذ ما يقارب تسعة أشهر.

 

وقال بيان صادر عن اتحاد طلاب اليمن في الصين, إن كافة الاتحادات الطلابية في دول الابتعاث تطالب بالمستحقات المتأخرة ومحاسبة الجهات المعرقلة لصرف مستحقات الطلاب.

 

وأكد البيان معاناة الطلاب نتيجة توقف صرف مستحقاتهم المالية, وهو ما يؤثر على تحصيلهم الدراسي, ويشغلهم في البحث عن أعمال لسد احتياجاتهم في بلد الاغتراب.

 

 

وأشار إلى أنهم في اتحاد طلاب اليمن في الصين يحملون الجهات المسؤولة كامل المسؤولية عن المشاكل المترتبة عن التأخير, مناشدين كل من له ضمير إنساني في الضغط على الحكومة من أجل صرف المستحقات.

 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً