×
آخر الأخبار
مليشيا الحوثي تتكتم على ظروف علاج عشرات الأطفال الملتحقين في المراكز الصيفية بعد إصابتهم في مسبح بـ "صنعاء" السلطة المحلية تمهل اصحاب محطات تعبئة الغاز غير القانونية 72 ساعة لإغلاقها "رشاد العليمي" يدعو القادة العرب الى مجابهة التحديات والتصدي لمشروع استهداف الدولة الوطنية الحوثيون يواجهون بالقمع المحتجين المطالبين بودائعهم المالية من بنوك صنعاء مركز حقوقي: إجبار الحوثي دكاترة الجامعات على حضور دورات عسكرية تأجيج للصراع جامعة العلوم والتكنولوجيا في "صنعاء"..  فرع "مختطف" ومسرح يومي للمشادات وتناول "القات" أزمة السيولة في بنوك صنعاء تنذر بتكرار السيناريو اللبناني غوتيريش يدعو إلى إعادة فتح معبر رفح "فورا" العفو الدولية تطالب الحوثيين بالإفراج الفوري عن الخبير التربوي "مجيب المخلافي" مأرب .. السلطة المحلية جاهزية طريق"مأرب البيضاء" لعبور المسافرين

الجيش يسحق الانقلابيين بالجوف ويحقق انتصارات كبيرة شرق صنعاء(صور و تفاصيل)

العاصمة أونلاين/ صنعاء


السبت, 15 أغسطس, 2020 - 07:06 مساءً

تمكنت قوات الجيش المسنودة بالمقاومة الشعبية والتحالف العربي اليوم السبت، من تحقيق انتصارات جديدة في جبهات مديرية نهم شرق صنعاء.

 

ونقل مركز الجيش، إن أن أبطال الجيش الوطني حرروا اليوم مواقع ومرتفعات جديدة باتجاه جبال بحرة في جبهة نجد العتق بمديرية نهم، وما تزال المعارك مستمرة لليوم الثالث على التوالي.

 

وأضاف المصدر أن المعارك أسفرت عن سقوط عدد من عناصر مليشيات الحوثي بين قتيل وجريح، إضافة إلى تدمير عربة مدرعة وعدّة أطقم، فيما استعاد الأبطال عربة بي أم بي وكميات من الذخائر والأسلحة الخفيفة والمتوسطة.

 

وفي السياق ذاته، استهدفت مقاتلات التحالف بغارات دقيقة تعزيزات تابعة للمليشيات الحوثية في مواقع متفرقة بجبهات صلب ونجد العتق، وأدت إلى تدمير عدد من الآليات ومصرع جميع من كانوا على متنها.

 

وفي جبهات محافظة الجوف، نقل المركز عن مصدر عسكري، إن قوات الجيش استدرجت مجاميع جديدة من مليشيات الحوثي بأحد المواقع في جبهة النضود بمحافظة الجوف.

 

وأوضح المصدر أن ذلك يأتي بعد ساعات من تنفيذ الأبطال كمين محكم بذات المنطقة أسفر عن مقتل نحو 25 عنصراً من المليشيات وجرح آخرين، فيما استعاد الأبطال عدداً من الأطقم وكميات من الأسلحة والذخائر المتنوعة، علاوة على تدمير آليات ومعدات بنيران أبطال الجيش وبغارات لطيران تحالف دعم الشرعية.

 

ويأتي ذلك بالتزامن مع خسائر أخرى تكبّدتها المليشيات الانقلابية على يد أبطال الجيش والمقاومة في جبهات الجدافر وعرفان وجبهات أخرى محيطة بمدينة الحزم عاصمة محافظة الجوف، ومن ضمنها عشرات القتلى والجرحى وتدمير نحو 10 أطقم قتالية و5 عربات مدرعة.

 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير