×
آخر الأخبار
مليشيا الحوثي تتكتم على ظروف علاج عشرات الأطفال الملتحقين في المراكز الصيفية بعد إصابتهم في مسبح بـ "صنعاء" السلطة المحلية تمهل اصحاب محطات تعبئة الغاز غير القانونية 72 ساعة لإغلاقها "رشاد العليمي" يدعو القادة العرب الى مجابهة التحديات والتصدي لمشروع استهداف الدولة الوطنية الحوثيون يواجهون بالقمع المحتجين المطالبين بودائعهم المالية من بنوك صنعاء مركز حقوقي: إجبار الحوثي دكاترة الجامعات على حضور دورات عسكرية تأجيج للصراع جامعة العلوم والتكنولوجيا في "صنعاء"..  فرع "مختطف" ومسرح يومي للمشادات وتناول "القات" أزمة السيولة في بنوك صنعاء تنذر بتكرار السيناريو اللبناني غوتيريش يدعو إلى إعادة فتح معبر رفح "فورا" العفو الدولية تطالب الحوثيين بالإفراج الفوري عن الخبير التربوي "مجيب المخلافي" مأرب .. السلطة المحلية جاهزية طريق"مأرب البيضاء" لعبور المسافرين

نائب الرئيس يطلّع على جريمة قصف مليشيات الحوثي أحد المساجد بمأرب

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الجمعة, 28 أغسطس, 2020 - 09:55 مساءً

نائب الرئيس الفريق الركن على محسن صالح

أجرى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح اتصالاً هاتفياً بمحافظ محافظة مأرب اللواء سلطان العرادة للاطلاع على تفاصيل الجريمة البشعة التي ارتكبها الحوثيون باستهداف أحد المساجد بالمحافظة والتي أسفرت عن استشهاد عدد من المدنيين والعسكريين وجرح آخرين.

 

واستمع نائب الرئيس إلى تقرير عن الحادثة والإجراءات التي تم اتخاذها، مندداً بهذا الأسلوب الاجرامي المتكرر الذي تنتهجه الميليشيات الانقلابية الحوثية باستهداف المساجد ودور العبادة وبتعمد مستمر.

 

وأكد الفريق محسن بأن ارتكاب هذه الجريمة وغيرها من الجرائم يكشف لليمنيين وللعالم الوجه الحقيقي لهذه العصابة ودمويتها وانتهاكها لكل التعاليم السماوية والأرضية ومخالفتها لأخلاق وعادات البشرية التي تقضي باحترام قدسية المساجد والمصليات ودور العبادة وعدم النيل منها أو من مرتاديها.

 

وعبر نائب الرئيس خلال الاتصال عن صادق العزاء والمواساة لقيادة المحافظة ولأسر الشهداء وزملائهم وذويهم وأقاربهم، سائلاً الله لهم الرحمة وللمصابين والجرحى الشفاء العاجل.

 

من جانبه، أكد محافظ مأرب أن هذه الجرائم البشعة للميليشيات الحوثية لن تثني الأبطال وأحرار اليمن عن مواجهة هذا الصلف والإجرام الحوثي وإنما يزيد اليمنيين ثباتاً على مقارعة الانقلاب حتى استعادة الدولة اليمنية، معبراً في الوقت ذاته عن تقديره لاهتمام ومتابعة القيادة السياسية.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير