×
آخر الأخبار
مليشيا الحوثي تتكتم على ظروف علاج عشرات الأطفال الملتحقين في المراكز الصيفية بعد إصابتهم في مسبح بـ "صنعاء" السلطة المحلية تمهل اصحاب محطات تعبئة الغاز غير القانونية 72 ساعة لإغلاقها "رشاد العليمي" يدعو القادة العرب الى مجابهة التحديات والتصدي لمشروع استهداف الدولة الوطنية الحوثيون يواجهون بالقمع المحتجين المطالبين بودائعهم المالية من بنوك صنعاء مركز حقوقي: إجبار الحوثي دكاترة الجامعات على حضور دورات عسكرية تأجيج للصراع جامعة العلوم والتكنولوجيا في "صنعاء"..  فرع "مختطف" ومسرح يومي للمشادات وتناول "القات" أزمة السيولة في بنوك صنعاء تنذر بتكرار السيناريو اللبناني غوتيريش يدعو إلى إعادة فتح معبر رفح "فورا" العفو الدولية تطالب الحوثيين بالإفراج الفوري عن الخبير التربوي "مجيب المخلافي" مأرب .. السلطة المحلية جاهزية طريق"مأرب البيضاء" لعبور المسافرين

تشييع "أفريقياً" قتل في المعارك الأخيرة (الحوثية) تستغل اللاجئين الأفارقة  

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


السبت, 29 أغسطس, 2020 - 08:20 مساءً

شيعت اليوم السبت المليشيا الحوثية أحد الأفارقة، ممن عملت على تجنيدهم، والزج بهم في معارك القتال، في مختلف الجبهات.

 

وظهر المجند الأفريقي، في إحدى الصور، كما بثت قناة المسيرة الناطقة باسم المليشيا حاملاً كنية "أبو داوود" وينتمي إلى دولة أثيوبيا بحسب الصورة.

 

ويدعى المجند "محمد حلم محمدو" وقتل في المعارك الدائرة الأخيرة والتي خسرت فيه المليشيا المئات من عناصرها في جبهات الجوف والبيضاء ونهم شرق صنعاء.

 

وفي وقت سابق تناولت تقارير صحفية مقتل أفارقة وهم يقاتلون في صفوف المليشيا الحوثية، التي تعمل على تجنيدهم كمرتزقة، كما تزج بهم مع آخرين من اليمنيين، من ذوي البشرة السوداء.

 

ولجأت المليشيا إلى تجنيد اليمنيين من ذوي البشرة السوداء "المهمشين" والأفارقة بعد النقص الكبير في عدد مقاتليها، وعناصرها في المعارك الدائرة في أكثر من محافظة يمنية، والتي قتلت بنيران الجيش الوطني وبغارات لطيران تحالف دعم الشرعية في اليمن، منهم قيادات من الصف الأول.

 

 

 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير