×
آخر الأخبار
قيادي حوثي يواصل احتجاز نجل صحفي في "إب" تعز: مقتل مسن برصاص المليشيا الحوثية في منطقة الشقب ما وراء العزوف عن تداول العملة المعدنية "الجديدة" في صنعاء؟ مستجدات المنخفض الجوي.. وفاة مواطن وجرف سيارات وطرقات في حضرموت أضرار واسعة جراء المنخفض الجوي في حضرموت صحته في أسوأ.. القاضي قطران من "معتقله": انقذوني من "الموت" مركز حقوقي: اختطاف وتعذيب "الحوثي" للخبراء التربويين يستدعي التحقيق "المحايد" خلال نصف شهر.. المليشيا الحوثية تدفن 19 من عناصرها قتلوا في ظروف غامضة تنفيذي "أمانة العاصمة": مهمة استعادة الدولة تتطلب تضافر الجهود الرسمية والشعبية مجلس الإسناد الشعبي بأمانة العاصمة يدين محاولة اغتيال الشيخ "عبدالله صعتر"

مستشفى "كرى" بمأرب يتسلم دفعة ثانية من الاجهزة الطبية 

العاصمة أونلاين/ مأرب


الإثنين, 31 أغسطس, 2020 - 11:14 مساءً

تسلم مستشفى كرى العام بمديرية الوادي بمحافظة مارب اليوم دفعة ثانية من الاجهزة الطبية مقدمة من مركز الملك سلمان للأغاثة والأعمال الانسانية، عبر مكتب الصحة العامة والسكان، وبحضور وكيل المحافظة للشئون الادارية عبدالله الباكري.

 

وتتضمن الاجهزة منظار جراحي حديث تبلغ قيمته 680 الف ريال سعودي الى جانب جهازي تنفس صناعي خصصت للأطفال الخدج حديثي الولادة.. وجهاز تلفزيوني "النترا ساوند" لتشخيص امراض الكلى، وحصوات المرارة واورام الغدة الدرقية، ويمكن استخدامه في تشخيص امراض القلب.

 

من جهته ثمن الوكيل الباكري الدعم المستمر الذي يقدمه مركز الملك سلمان للقطاع الصحي بالمحافظة الذي من شأنه ان يساهم في الارتقاء بالقطاع الصحي وتحسين الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين والنازحين على حد سواء.

 

من جانبهما اشار مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان الدكتور عبدالعزيز الشدادي ومدير مستشفى كرى لؤي سليمان ان هذه الاجهزة المقدمة تعتبر الدفعة الثانية بعد ان شملت الدفعة الأولى.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً