×
آخر الأخبار
تعز.. مسيرة طلابية حاشدة نصرةً لـ "غزة" ودعمًا لطلاب الجامعات في العالم حملة اختطافات حوثية بحق موظفين بحجة التخابر مع تحالف حارس الازدهار مليشيا الحوثي تعتدي على أهالي قرية الدقاونة في الحديدة وتهجرهم من منازلهم نيابتان نوعيتان للصناعة والتجارة في تعز وحضرموت الحكومة اليمنية: مليشيا الحوثي تجاهلت دعوات السلام واختارت التصعيد باسم المنظومة العدلية.. مليشيا الحوثي تفرض جباية مالية على كل مواطن يتقدم بـ "شكوى" إدانة "حقوقية لحملات مليشيا الحوثي على قاعات الأعراس والفنانين في محافظة عمران نقابة الصحفيين: حرية الصحافة تعرضت لـ1700 حالة انتهاك منذ بدء الحرب الصحفي "عمران" يدعو لمحاكمة القيادات الحوثية المتورطة في اختطاف وتعذيب الصحفيين منذ عام .. مليشيا الحوثي تواصل تغييب خمسة من البهائيين في صنعاء

اختطافات ومداهمات لمحلات الطباعة والتصميم بصنعاء على خلفية مظاهرات التضامن مع (الأغبري)

العاصمة أونلاين - خاص


الأحد, 13 سبتمبر, 2020 - 07:28 مساءً

ضمن جرائمها المستمرة وإجراءاتها التعسفية بحق الناشطين، والتي تريد منها تكميم الأفواه في العاصمة صنعاء، اختطفت المليشيا اليوم الأحد 30 مدنياً، لمشاركتهم في تظاهرة طالبت بمحاكمة الشاب (عبدالله الأغبري) الذي قتلته عصابة بصرة بشعة يرجح تبعيتها للمليشيا بحسب مصادر.

 

وقال مصدر لـ"العاصمة أونلاين" إن الأجهزة الأمنية للمليشيا اعتقلت 30 من الشاب المشاركين في مظاهرة التضامن مع الأغبري، متهمة إياهم بالتجسس والعمل لصالح التحالف العربي.

 

وأضاف أن البحث الجنائي التابع للحوثيين، اتهم الشباب المختطفين بالتجريض وتنفيذ خطط لإثارة العنف والفوضى.

 

ونفذت المليشيا حملة مداهمات على عدد من المحلات، خصوصا محلات الطباعة، والتصميم، وصادرت كل ما فيها من اللافتات والملصقات.

 

وخرجت الآلاف في عدد من شوارع العاصمة لمطالبة سلطات الحوثيين بتنفيذ حكم الإعدام على قتلة الشاب الأغبري، الذي قتل في غرفة ملحقة بإحدى محلات بيع (الجوالات) بشارع القيادة، وسط العاصمة.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً