×
آخر الأخبار
برمان لـ"العاصمة أونلاين": (الحوثية) رفضت التعاطي مع قضية الصحفيين المختطفين كونهم شهوداً على جرائمها عسكرة المدارس.. جناية (الحوثية) بالتعليم في اليمن يكشفها تقرير دولي خلافات بين قيادات حوثية حول نهب أموال أكبر جامعة أهلية في اليمن  فريق الخبراء الأممي يدعو لإحالة الوضع اليمني للجنائية الدولية المليشيا الحوثية تعذب الأسير الصباري حتى الموت 70 ألف جريمة.. (الحوثية) تكشف عن جزء من جرائمها في صنعاء والمناطق الخاضعة لها حصيلة "ثقيلة" من خسائر المليشيا الحوثية في جبهات مأرب ونهم شرق صنعاء رئيس الإصلاح: برحيل الشيخ صباح فقدت الأمة أحد حكمائها ولن ينسى اليمنيون مواقفه الخالدة في ندوة فكرية بمأرب وزير الشباب يحيي صمود أبطال الجيش والمقاومة (الحوثية) تغلق المقر الرئيس لبنك الكريمي بصنعاء وبقية فروعه

بن دغر يشيد بتضحيات الإصلاح للدفاع عن الجمهورية والشرعية والوحدة

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الإثنين, 14 سبتمبر, 2020 - 06:35 مساءً

رئيس الوزراء السابق احمد بن دغر

هنأ مستشار رئيس الجمهورية أحمد عبيد بن دغر، التجمع اليمني للإصلاح، بمناسبة الذكرى الثلاثين لتأسيس الـ 30 للحزب.

 

وحيا بن دغر في منشور على صفحته بفيس بوك، قيادة الحزب ممثلة برئيس الهيئة العليا محمد اليدومي، والأمين العام عبدالوهاب الآنسي وكل قيادات وقواعد الحزب.

 

د. أحمد عبيد بن دغر 14 سبتمبر 2020 في ذكرى تأسيسه الثلاثين، تحية حارة لقيادة حزب الإصلاح للأخوين اليدومي والآنسي وكل...

Posted by ‎د. احمد عبيد بن دغر Ahmed Bin Daghar‎ on Monday, September 14, 2020

وأشاد المستشار الرئاسي بتضحيات الإصلاح، ومواجهته للإمامة بثوبها الجديد، متوجها بتحية إجلال وإكبار لشهداء الإصلاح، وكل شهداء الوطن، الذين قضوا في معارك الشرف، دفاعاً عن الشرعية، والجمهورية، والوحدة.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً