×
آخر الأخبار
شبوة.. إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين الأكبر منذ 2015.. إيران تزيد من منحها الدراسية لعناصر مليشيا الحوثي تهديد "حوثي" للأطباء بعد تسرب وثائق تدينها بتهريب مبيدات مسرطنة تحالف حقوقي يوثق 127 انتهاكاً جسيماً بحق أطفال اليمن خلال أقل من عامين تشييع مهيب لجثمان الشيخ "الزنداني" في مدينة إسطنبول مسؤول حكومي: مليشيا الحوثي عمدت إلى إدخال المبيدات المسمومة والمسرطنة إلى اليمن الصحفي "المنصوري": المدعو (عبدالملك الحوثي) هو المتهم الأول والأخير في تعذيب المختطفين فرضاً لملازم الهالك حسين الحوثي.. قيادة جامعة صنعاء تهدد آلاف الطلاب بالحرمان من "التخرج" الحكومة اليمنية تدعو لتعاطي أممي جديد مع "تصعيد" الحوثيين علماء وهيئات إسلامية ينعون العلامة عبد المجيد الزنداني

بن دغر يشيد بتضحيات الإصلاح للدفاع عن الجمهورية والشرعية والوحدة

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الإثنين, 14 سبتمبر, 2020 - 06:35 مساءً

رئيس الوزراء السابق احمد بن دغر

هنأ مستشار رئيس الجمهورية أحمد عبيد بن دغر، التجمع اليمني للإصلاح، بمناسبة الذكرى الثلاثين لتأسيس الـ 30 للحزب.

 

وحيا بن دغر في منشور على صفحته بفيس بوك، قيادة الحزب ممثلة برئيس الهيئة العليا محمد اليدومي، والأمين العام عبدالوهاب الآنسي وكل قيادات وقواعد الحزب.

 

د. أحمد عبيد بن دغر 14 سبتمبر 2020 في ذكرى تأسيسه الثلاثين، تحية حارة لقيادة حزب الإصلاح للأخوين اليدومي والآنسي وكل...

Posted by ‎د. احمد عبيد بن دغر Ahmed Bin Daghar‎ on Monday, September 14, 2020

وأشاد المستشار الرئاسي بتضحيات الإصلاح، ومواجهته للإمامة بثوبها الجديد، متوجها بتحية إجلال وإكبار لشهداء الإصلاح، وكل شهداء الوطن، الذين قضوا في معارك الشرف، دفاعاً عن الشرعية، والجمهورية، والوحدة.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً