×
آخر الأخبار
الدكتور غالب القرشي: رجال الإصلاح في مقدمة المدافعين عن الثورة والجمهورية الجيش المسنود بالمقاومة يحصد رؤوساً "كبيرة" من المليشيا الحوثية (أسماء) الصوفي لـ"العاصمة أونلاين": "التبادل" المتجاوز للصحفيين المختطفين انتهاك أممي للقانون الدولي (أمهات المختطفين) بعدن تطالب التحرك الجاد لكشف مصير 37 مختطفاً مصرع العشرات من المليشيا الحوثية وتدمير أطقم عسكرية في نهم شرق صنعاء غضب وخيبة أمل واسعة بعد تجاهل الصحفيين المختطفين في اتفاق التبادل تخصخص التعليم العام.. (الحوثية) تفرض رسوماً خيالية على طلاب مدارس صنعاء   "سجن مطمور".. وثائقي يعرض فصولاً من جرائم مليشيات الحوثي في تعذيب المختطفين مقتل وإصابة 23 حوثيا بنيران الجيش في الضالع بين الإعدام والقنص والتعذيب.. تقرير يرصد 66 ألف انتهاك حوثي طال الأطفال

بسبب مظاهرات التضامن مع "الأغبري".. صحفي يكشف (استنفار) المليشيا ونصيحة إيرانية

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


الثلاثاء, 15 سبتمبر, 2020 - 10:33 مساءً

كشف صحفي يمني مدى الاستنفار الذي تعيشه مليشيا الحوثي، بعد المظاهرات العفوية، التي خرجت في شوارع العاصمة صنعاء، وعدد من المدن الواقعة تحت سيطرتهم، تنديداً بالجريمة التي البشعة التي تعرض لها الشاب "عبدالله الأغبري".

 

وقال الصحفي "سامي نعمان" إن زعيم المليشيا وكبار مرتزقته يتابعون التظاهرات، على أعلى المستويات، حتى مع مموليهم وداعميهم في طهران، وبيروت.).

 

وقال نعمان في مقالة له تابعها "العاصمة أونلاين" إن "الاجتماعات لا تتوقف، والاستنفار في الذروة، والخبراء الإيرانيون ينصحون بنقل تجربة الباسيج إلى صنعاء إذا استمرت المظاهرات الساخطة في مساع حوثية لكولسة الجريمة البشعة بحق الشاب عبدالله الأغبري ومعرفة كواليسها ودوافعها".

 

واعتبر نعمان بأن المظاهرات صفعة أخرى للمليشيا فـ"الهالات الإرهابية التي يبنونها منذ سنوات لتخويف الناس من التظاهر والتجمع إلا بدعواتهم ولأجلهم وبتلقينهم تتحطم في ليلة".. مضيفاً "خرج عشرات الآلاف طواعية، وبأي شكل من الأشكال ضد اجرامهم، أو تواطئهم مع الجريمة".

 

 

وأضاف "كانوا يظنون الناس يثقون بهم ثقة عمياء، ويؤمنونهم على رقابهم وارواحهم والعدالة يحكمون فيها ويقضون فيها ما شاءوا، فاتضح أنهم يشكون فيهم، ولا يأتمنوهم على روح قطة، وليس بشراً، بل ويضعونهم في موضع الاتهام".

 

وأكد أن الإرهاب الحوثي وجد أن كل الجرائم التي ارتكبها بحق الرجال والنساء والأطفال والمسنين لمنعهم من التنفس، تنفجر في لحظة مضيفاً: "إنهم أجبن جماعة إرهابية واجرامية حدثت في تاريخ البشرية".

 

وشهدت العاصمة صنعاء ومحافظات أخرى مظاهرات عارمة تطالب بالقصاص من مجموعة عذبت وقتلت الشاب عبدالله الأغبري، في قضية وصلت كقضية رأي عام، ويرجح ارتباط القتلة بجهاز الأمن الوقائي التابع للمليشيا.

 

 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً