×
آخر الأخبار
الكويت تعلن وفاة أمير البلاد وتنصيب ولي العهد أميراً الدكتور غالب القرشي: رجال الإصلاح في مقدمة المدافعين عن الثورة والجمهورية الجيش المسنود بالمقاومة يحصد رؤوساً "كبيرة" من المليشيا الحوثية (أسماء) الصوفي لـ"العاصمة أونلاين": "التبادل" المتجاوز للصحفيين المختطفين انتهاك أممي للقانون الدولي (أمهات المختطفين) بعدن تطالب التحرك الجاد لكشف مصير 37 مختطفاً مصرع العشرات من المليشيا الحوثية وتدمير أطقم عسكرية في نهم شرق صنعاء غضب وخيبة أمل واسعة بعد تجاهل الصحفيين المختطفين في اتفاق التبادل تخصخص التعليم العام.. (الحوثية) تفرض رسوماً خيالية على طلاب مدارس صنعاء   "سجن مطمور".. وثائقي يعرض فصولاً من جرائم مليشيات الحوثي في تعذيب المختطفين مقتل وإصابة 23 حوثيا بنيران الجيش في الضالع

اغتيال رئيس فرع الإصلاح بمديرية الأزارق بالضالع

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


الثلاثاء, 15 سبتمبر, 2020 - 10:59 مساءً

أغتيل رئيس فرع التجمع اليمني للإصلاح في مديرية الأزارق بمحافظة الضالع، مساء اليوم الثلاثاء في ظروف لا تزال ملابساتها غامضة.

 

وقالت مصادر محلية إن الأستاذ أحمد بن أحمد علي الأزارق اغتيل برصاص المدعو عبدالله الشيبة بعد صلاة المغرب في قرية مثعدة بالأزارق.

 

وطالب المصدر (مصدر مقرب من أسرة أحمد الأزارق) السلطات الأمنية بالمحافظة القبض على الجاني وفتح تحقيق في الواقعة وكشف ملابساتها.

 

يشار إلى أن عدداً من قيادات وكوادر التجمع اليمني للإصلاح في محافظات الضالع وعدن ولحج، تعرضت للتصفية والاغتيال، منهم ثلاثة قيادات في محافظة الضالع.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً