×
آخر الأخبار
مسؤول حكومي يدين محاولة اغتيال أمين عام نقابة الصحفيين اليمنيين إصابة أمين عام نقابة الصحفيين ومقتل أحد أفراد أسرته بصنعاء تعز.. مسيرة طلابية حاشدة نصرةً لـ "غزة" ودعمًا لطلاب الجامعات في العالم حملة اختطافات حوثية بحق موظفين بحجة التخابر مع تحالف حارس الازدهار مليشيا الحوثي تعتدي على أهالي قرية الدقاونة في الحديدة وتهجرهم من منازلهم نيابتان نوعيتان للصناعة والتجارة في تعز وحضرموت الحكومة اليمنية: مليشيا الحوثي تجاهلت دعوات السلام واختارت التصعيد باسم المنظومة العدلية.. مليشيا الحوثي تفرض جباية مالية على كل مواطن يتقدم بـ "شكوى" إدانة "حقوقية لحملات مليشيا الحوثي على قاعات الأعراس والفنانين في محافظة عمران نقابة الصحفيين: حرية الصحافة تعرضت لـ1700 حالة انتهاك منذ بدء الحرب

اللواء العكيمي: قوات الجيش والمقاومة على مشارف "الحزم".. نهاية المليشيا اقتربت

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


الاربعاء, 16 سبتمبر, 2020 - 07:25 مساءً

قال محافظ محافظة الجوف اللواء أمين العكيمي، الأربعاء، إن قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، أصبحت على مشارف مدينة الحزم عاصمة المحافظة، بعد الانتصارات الكبيرة التي تحققت خلال الأيام الماضية في أكثر من جبهة بالمحافظة.

 

وأضاف العكيمي في تصريح نقله موقع الجيش"سبتمبر نت" أن الهدف الأساسي للقوات المسلحة هو تحرير واستعادة كامل تراب الوطن من مليشيا الحوثي الانقلابية، وليس تحرير مدينة الحزم فقط.

 

وأشار إلى أن المليشيا الانقلابية منيت بخسائر ساحقة في عدتها وعتادها العسكرية، وهي تتلقى الهزائم الكبيرة في جبهات وميادين القتال المختلفة في محافظة الجوف وغيرها من المحافظات.

 

وأوضح اللواء العكيمي أن المعنويات التي يتحلى بها أبطال الجيش ورجال القبائل تعانق قمم جبال عيبان وردفان الأشم، وهم يتقدمون بخطى ثابتة وواثقة نحو تحرير مدينة الحزم، وبقية المحافظات والمناطق الخاضعة لسيطرة مليشيا التمرد والانقلاب الإمامية..مضيفا: "نهاية تلك العصابة الحوثية الإجرامية اقتربت".

 

وتمكنت قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة ومقاتلات التحالف خلال الأيام القليلة الماضية من السيطرة على مناطق واسعة شرقي مدينة الحزم، خلال معارك عنيفة تكبدت خلالها مليشيات الحوثي خسائر كبيرة.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً