×
آخر الأخبار
(الله أخبر بقلبي) تنهيدة أم صحفي مختطف تتحول إلى وسمٍ يكشف وجع أمهات المختطفين في اليمن   أحاطت جنازتهما بحراسة مشددة.. المليشيا تشيع اثنين من عناصرها المهمة بصنعاء زعمت أنها مجهولة الهوية.. (الحوثية) تدفن 232 جثة "أمهات المختطفين" تحذر من زج ملف المختطفات في مفاوضات التبادل "الدولي للصحفيين" يرحب بالإفراج عن 5 صحفيين ويشدد على الافراج عن البقية كيف قرأ اليمنيون إعلان طهران وصول سفير لها إلى العاصمة المختطفة صنعاء..؟ بزيادة مضاعفة.. الحوثيون يجندون أكثر من 4600 طفل منذ مطلع 2020 محدثة أضراراً كبيرة في المنازل.. (الحوثية) تقصف بالمدفعية قرى في مديرية مدغل بمأرب ضمن حوثنتها للتعليم.. المليشيا تتعسف موظفي أحد أهم معاهد تعليم الإنجليزية بصنعاء اعتبرته "سلوك عصابات".. الحكومة تدين تهريب إيران أحد عناصره وتنصيبه سفيرا لدى المليشيا الحوثية

بعد امتلاء مستشفيات العاصمة بالجثث.. "المليشيا" في حالة ارتباك

العاصمة أونلاين - خاص


الاربعاء, 16 سبتمبر, 2020 - 08:29 مساءً

تغص مستشفيات العاصمة صنعاء بالأعداد الكبيرة من جثث قتلى المليشيا الحوثية التي تراكمت خلال الأيام السابقة، اضطرت بموجبه المليشيا إلى الاستعانة بمسؤولي الحشد والمشرفيين على التعرف على هويات القتلى ومن أي المحافظات.

 

وبحسب مصدر طبي في العاصمة صنعاء قال إن مستشفيات (الجمهوري، والعسكري، والكويت الجامعي، ومستشفى 48) امتلأت بالجثث والتي وصلت من جبهات الجوف ومأرب خلال الأيام السابقة، والتي سببت إرباكاً شديداً لدى مسؤولي المليشيا الأمنيين.
 

وأشار إلى أن المليشيا لم تستطع السيطرة على الوضع، ولا على تساؤلات المواطنين، والمرتادين للمستشفيات، والتي ترد على استفساراتهم بالغضب والطرد، إضافة إلى أن أغلب الأقسام أصبحت خاصة بالمليشيا وتمنع الاقتراب منها.

 

وتواجه المليشيا مشكلة التعرف على هويات الكثير من الجثث، فأسندت المهمة لمسؤولي الحشد القائمين على عملية التجميع والإرسال إلى الجبهات للتعرف عليهم.

 

وتعمل المليشيا الحوثية على دفن الكثير من الجثث دون الرجوع إلى أسرهم، وفي أوقات سابقة أرسلت قتلى دون التحقق من هويتهم، عرف فيما بعد أنهم أحياء على الرغم من أن أسرهم قد تسلمت جثامين تعود لأناس آخرين.

 

 

 

 

 

 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً