×
آخر الأخبار
(الله أخبر بقلبي) تنهيدة أم صحفي مختطف تتحول إلى وسمٍ يكشف وجع أمهات المختطفين في اليمن   أحاطت جنازتهما بحراسة مشددة.. المليشيا تشيع اثنين من عناصرها المهمة بصنعاء زعمت أنها مجهولة الهوية.. (الحوثية) تدفن 232 جثة "أمهات المختطفين" تحذر من زج ملف المختطفات في مفاوضات التبادل "الدولي للصحفيين" يرحب بالإفراج عن 5 صحفيين ويشدد على الافراج عن البقية كيف قرأ اليمنيون إعلان طهران وصول سفير لها إلى العاصمة المختطفة صنعاء..؟ بزيادة مضاعفة.. الحوثيون يجندون أكثر من 4600 طفل منذ مطلع 2020 محدثة أضراراً كبيرة في المنازل.. (الحوثية) تقصف بالمدفعية قرى في مديرية مدغل بمأرب ضمن حوثنتها للتعليم.. المليشيا تتعسف موظفي أحد أهم معاهد تعليم الإنجليزية بصنعاء اعتبرته "سلوك عصابات".. الحكومة تدين تهريب إيران أحد عناصره وتنصيبه سفيرا لدى المليشيا الحوثية

في آخر تطورات قضية "الأغبري" المليشيا تختطف "ضباطاً" منهم مسربو "فيديوهات" الجريمة

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


الجمعة, 18 سبتمبر, 2020 - 06:11 مساءً

اختطفت مليشيا الحوثي عدداً من ضباط وأفراد الأمن، لكشفهم تلاعباً في قضية الشاب عبدالله الأغبري من قبل مشرفين كبار للمليشيا، بحسب ناشطين في العاصمة صنعاء.

 

واتهمت المليشيا الضباط والأفراد بأنهم المتسببون بتحول قضية الأغبري إلى قضية رأي عام، لتسريبهم معلومات تفيد تغطية الحوثيين على الجريمة، والسعي إلى إفلات المجرمين عن العقاب.

 

وشمل الاختطاف والاعتقال خمسة ضباط وجندي بقسم الصياح، داهمت منازلهم ثم اقتادتهم إلى أماكن مجهولة، وهم محمد مشهور، مدير البحث بقسم الصياح، والذي ظهر في فيديو وهو يشرح ملابسات القضية، وماجد الأبيض، وبشير الحذيفي و زيد الصارم، إضافة إلى الموشكي مدير البحث بالمنطقة الخامسة.

 

وبحسب مصادر أن الضباط المختطفين هم من ألقوا القبض علي السباعي وأفراد عصابته في نفس يوم الجريمة ، وحققوا معهم وحرزوا أفلاما ووثائق، وصورا، وعملات مزورة في موقع الجريمة.

 

 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً