×
آخر الأخبار
(الله أخبر بقلبي) تنهيدة أم صحفي مختطف تتحول إلى وسمٍ يكشف وجع أمهات المختطفين في اليمن   أحاطت جنازتهما بحراسة مشددة.. المليشيا تشيع اثنين من عناصرها المهمة بصنعاء زعمت أنها مجهولة الهوية.. (الحوثية) تدفن 232 جثة "أمهات المختطفين" تحذر من زج ملف المختطفات في مفاوضات التبادل "الدولي للصحفيين" يرحب بالإفراج عن 5 صحفيين ويشدد على الافراج عن البقية كيف قرأ اليمنيون إعلان طهران وصول سفير لها إلى العاصمة المختطفة صنعاء..؟ بزيادة مضاعفة.. الحوثيون يجندون أكثر من 4600 طفل منذ مطلع 2020 محدثة أضراراً كبيرة في المنازل.. (الحوثية) تقصف بالمدفعية قرى في مديرية مدغل بمأرب ضمن حوثنتها للتعليم.. المليشيا تتعسف موظفي أحد أهم معاهد تعليم الإنجليزية بصنعاء اعتبرته "سلوك عصابات".. الحكومة تدين تهريب إيران أحد عناصره وتنصيبه سفيرا لدى المليشيا الحوثية

استعدادات واسعة للاحتفال بالذكرى الـ 58 لثورة 26 سبتمبر المجيدة بمأرب

العاصمة أونلاين/ متابعات


الجمعة, 18 سبتمبر, 2020 - 10:49 مساءً

تشهد محافظة مأرب استعدادات رسمية وشعبية واسعة، للاحتفال بالذكرى الـ 58 لثورة 26 سبتمبر المجيدة.

 

واكتست شوارع مدينة مأرب، والمؤسسات العامة والمحلات التجارية بالأعلام الجمهورية، ورفعت صور فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة.

 

وقال عضو لجنة الاحتفالات ومدير عام تحسين مأرب في تصريح صحفي محمد عطية، إن الفرق الفنية التابعة لصندوق التحسين باشرت أعملها بتعليق أعلام الجمهورية وعبارات الثورة، على كافة شوارع عاصمة المحافظة ومداخلها والمرافق الحكومية، استعدادا للاحتفال بذكرى ثورة سبتمبر الخالدة.

 

وثمن عطية الروح الوطنية العالية التي يتمتع بها المواطنين، والجهود الحثيثة للفرق المتواجدة على الميدان لإحياء هذه المناسبة العظيمة.

 

وتأتي الذكرى الثامنة والخمسون من ثورة 26 سبتمبر 1962، ومحافظة مأرب بجيشها الوطني ورجال قبائلها الأشاوس، تقارع رجس الأئمة والحكم العنصري الطائفي البغيض، ويصدرون ملاحم تاريخية وتضحيات جسيمة في سبيل الخلاص من الحكم الرجعي المتخلف وتحرير كل ربوع الوطن.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً