×
آخر الأخبار
بعد همدان وبني حشيش فوضى "الحوثي" تصل "سنحان" والهدف نهب أراضي المواطنين أنى ذهبت تجد يد "أحمد حامد".. قطاع الصحة بصنعاء إقطاعية فساد سلالية الجرادي: الإصلاح يؤمن بالمواطنة والشراكة ولا يقبل المساومة في تجزئة اليمن لغم أرضي يودي بحياة بثلاثة مدنيين من اسرة واحدة في الحديدة صراع الأجنحة الحوثية يطيح بمحافظ محافظة المحويت حنين قطينة مصير مجهول لأربعة من سائقي النقل الثقيل في الجوف منذ خمسة أيام الإصلاح يدين فوضى وجرائم المليشيا في شبوة ويطالب بإقالة محافظها وإحالته للتحقيق في صنعاء.. كيف أصبحت "أجنحة" المليشيا في استعراض (بيني) للعضلات؟ اللجنة البرلمانية تحيل تقريرها الخاص بدراسة مشاريع موازنة الدولة الى لجنة الصياغة مقتل ناشط سياسي في عتق بعد يوم من سيطرة قوات تابعة للانتقالي

استعدادات واسعة للاحتفال بالذكرى الـ 58 لثورة 26 سبتمبر المجيدة بمأرب

العاصمة أونلاين/ متابعات


الجمعة, 18 سبتمبر, 2020 - 10:49 مساءً

تشهد محافظة مأرب استعدادات رسمية وشعبية واسعة، للاحتفال بالذكرى الـ 58 لثورة 26 سبتمبر المجيدة.

 

واكتست شوارع مدينة مأرب، والمؤسسات العامة والمحلات التجارية بالأعلام الجمهورية، ورفعت صور فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة.

 

وقال عضو لجنة الاحتفالات ومدير عام تحسين مأرب في تصريح صحفي محمد عطية، إن الفرق الفنية التابعة لصندوق التحسين باشرت أعملها بتعليق أعلام الجمهورية وعبارات الثورة، على كافة شوارع عاصمة المحافظة ومداخلها والمرافق الحكومية، استعدادا للاحتفال بذكرى ثورة سبتمبر الخالدة.

 

وثمن عطية الروح الوطنية العالية التي يتمتع بها المواطنين، والجهود الحثيثة للفرق المتواجدة على الميدان لإحياء هذه المناسبة العظيمة.

 

وتأتي الذكرى الثامنة والخمسون من ثورة 26 سبتمبر 1962، ومحافظة مأرب بجيشها الوطني ورجال قبائلها الأشاوس، تقارع رجس الأئمة والحكم العنصري الطائفي البغيض، ويصدرون ملاحم تاريخية وتضحيات جسيمة في سبيل الخلاص من الحكم الرجعي المتخلف وتحرير كل ربوع الوطن.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً