×
آخر الأخبار
(الله أخبر بقلبي) تنهيدة أم صحفي مختطف تتحول إلى وسمٍ يكشف وجع أمهات المختطفين في اليمن   أحاطت جنازتهما بحراسة مشددة.. المليشيا تشيع اثنين من عناصرها المهمة بصنعاء زعمت أنها مجهولة الهوية.. (الحوثية) تدفن 232 جثة "أمهات المختطفين" تحذر من زج ملف المختطفات في مفاوضات التبادل "الدولي للصحفيين" يرحب بالإفراج عن 5 صحفيين ويشدد على الافراج عن البقية كيف قرأ اليمنيون إعلان طهران وصول سفير لها إلى العاصمة المختطفة صنعاء..؟ بزيادة مضاعفة.. الحوثيون يجندون أكثر من 4600 طفل منذ مطلع 2020 محدثة أضراراً كبيرة في المنازل.. (الحوثية) تقصف بالمدفعية قرى في مديرية مدغل بمأرب ضمن حوثنتها للتعليم.. المليشيا تتعسف موظفي أحد أهم معاهد تعليم الإنجليزية بصنعاء اعتبرته "سلوك عصابات".. الحكومة تدين تهريب إيران أحد عناصره وتنصيبه سفيرا لدى المليشيا الحوثية

مرصد دولي يدين اختطاف الأكاديمي "الشرجبي" ويحّمل مليشيات الحوثي المسؤولية عن حياته

العاصمة أونلاين/ خاص


الأحد, 20 سبتمبر, 2020 - 04:56 مساءً

الدكتور عدنان الشرجبي

عبر المرصد الأورومتوسطي لحقوق الانسان، اليوم الأثنين، عن قلقه البالغ ازاء اختطاف مليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة من ايران، للدكتور الجامعي عدنان الشرجبي.

 

وحمّل المرصد في تغريدة على حسابه الرسمي بتويتر،  مليشيات الحوثي " المسؤولية الكاملة عن حياة الشرجبي خاصة وأنه يعاني من أمراض خطيرة تستوجب العلاج على نحو منتظم".

وقال: ينبغي على جماعة الحوثي إطلاق سراح "الشرجبي" فورًا، والتوقف عن سياسة اختطاف المدنيين من نشطاء وصحافيين وأكاديميين بصورة غير قانونية، والإفراج عن جميع المعتقلين السياسيين في سجونها.

 

وقامت مليشيات الحوثي قبل نحو أكثر من اسبوع باختطاف الأكاديمي في جامعة صنعاء عدنان الشرجبي، أثناء توجهه الى مقر عمله في كلية الآداب ونقلته الى جهة مجهولة.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً