×
آخر الأخبار
(الله أخبر بقلبي) تنهيدة أم صحفي مختطف تتحول إلى وسمٍ يكشف وجع أمهات المختطفين في اليمن   أحاطت جنازتهما بحراسة مشددة.. المليشيا تشيع اثنين من عناصرها المهمة بصنعاء زعمت أنها مجهولة الهوية.. (الحوثية) تدفن 232 جثة "أمهات المختطفين" تحذر من زج ملف المختطفات في مفاوضات التبادل "الدولي للصحفيين" يرحب بالإفراج عن 5 صحفيين ويشدد على الافراج عن البقية كيف قرأ اليمنيون إعلان طهران وصول سفير لها إلى العاصمة المختطفة صنعاء..؟ بزيادة مضاعفة.. الحوثيون يجندون أكثر من 4600 طفل منذ مطلع 2020 محدثة أضراراً كبيرة في المنازل.. (الحوثية) تقصف بالمدفعية قرى في مديرية مدغل بمأرب ضمن حوثنتها للتعليم.. المليشيا تتعسف موظفي أحد أهم معاهد تعليم الإنجليزية بصنعاء اعتبرته "سلوك عصابات".. الحكومة تدين تهريب إيران أحد عناصره وتنصيبه سفيرا لدى المليشيا الحوثية

خطر البعد (الأيدلوجي) للحوثيين على اليمن والمنطقة.. في ورقة بحثية في واشنطن

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


الأحد, 20 سبتمبر, 2020 - 09:33 مساءً

أصدرت سفارة اليمن في واشنطن ورقة بحثية صادرة تتمحور حول "خطر البعد الأيدلوجي للحركة الحوثية على مستقبل اليمن والمنطقة".

 

وقالت السفارة بأن الورقة البحثية تأتي ضمن سلسلة إصدارات حول ميليشيا الحوثي الانقلابية، وتستعرض ملازم الحوثي، التي تقوم عليها الحركة والوثيقة الفكرية والثقافية للحركة وتأثيرات الفكر الخميني عليها وخطورة نظرية الاصطفاء الإلهي التي تؤصل لها كل محاضرات مؤسس مليشيا الحوثي وخرافة الاصطفاء السماوي للسلالة على بقية الشعب اليمني.

 

ووثقت الورقة أساليب مليشيا الحوثي الإرهابية وممارساتها التمييزية بحق معظم أبناء الشعب وعنصريتها ضد الأقليات الدينية وزجها للأبرياء في السجون ونهب ومصادرة ممتلكاتهم، وتهديدهم بالنفي والإبعاد واتهامهم بالتجسس والعمالة وتهجيرهم من قراهم وبلدهم.

 

وتطرقت الى عقيدة مليشيا الحوثي المنحرفة التي تعمد إلى تعبئة وحشو أدمغة الأطفال بمفاهيم قائمة على إساس إرهابي وطائفي وعنصري عبر ما تسميها المليشيا بالمراكز الصيفية وتنشئة جيل مليء بالكراهية والأفكار الإرهابية المتطرفة والذي يشكل خطراً على اليمن والمجتمع الإقليمي والدولي على حد سواء.

 

وأكدت في توصياتها على ضرورة إنهاء الانقلاب الحوثي واستعادة مؤسسات الدولة والضغط على مليشيا الحوثي بفرض العقوبات الدولية الصارمة وادراج الجناح العسكري لمليشيا الحوثي في قائمة الجماعات الارهابية.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً