×
آخر الأخبار
(الله أخبر بقلبي) تنهيدة أم صحفي مختطف تتحول إلى وسمٍ يكشف وجع أمهات المختطفين في اليمن   أحاطت جنازتهما بحراسة مشددة.. المليشيا تشيع اثنين من عناصرها المهمة بصنعاء زعمت أنها مجهولة الهوية.. (الحوثية) تدفن 232 جثة "أمهات المختطفين" تحذر من زج ملف المختطفات في مفاوضات التبادل "الدولي للصحفيين" يرحب بالإفراج عن 5 صحفيين ويشدد على الافراج عن البقية كيف قرأ اليمنيون إعلان طهران وصول سفير لها إلى العاصمة المختطفة صنعاء..؟ بزيادة مضاعفة.. الحوثيون يجندون أكثر من 4600 طفل منذ مطلع 2020 محدثة أضراراً كبيرة في المنازل.. (الحوثية) تقصف بالمدفعية قرى في مديرية مدغل بمأرب ضمن حوثنتها للتعليم.. المليشيا تتعسف موظفي أحد أهم معاهد تعليم الإنجليزية بصنعاء اعتبرته "سلوك عصابات".. الحكومة تدين تهريب إيران أحد عناصره وتنصيبه سفيرا لدى المليشيا الحوثية

الجيش يحقق انتصارات نوعية جنوب مأرب ومقتل وإصابة عدد من المليشيا شرق صنعاء

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


الإثنين, 21 سبتمبر, 2020 - 09:53 مساءً

واصلت القوات المسلحة والمقاومة الشعبية وبإسناد من طيران تحالف دعم الشرعية دحرها عناصر المليشيا الحوثية، المدعومة إيرانياً، وتحقيق الانتصارات النوعية على طول جبهات مديريتي رحبة ومأهلية، جنوب مأرب، تزامنا مع عمليات استدراج للمليشيا قي نهم شرق صنعاء.

 

ونقل موقع الجيش "سبتمبر نت" عن قيادي عسكري ميداني أن قوات الجيش الوطني والمقاومة واصلت اليوم الإثنين تقدمها، واستعادة وتحرير مواقع استراتيجية من يد المليشيا الحوثية المتمردة في جبهات رحبة ومأهلية.

 

وأوضح أن مليشيا التمرد والانقلاب الكهنوتية تلقت في هذه المعركة البطولية، التي خاضها أبطال القوات المسلحة ورجال القبائل هزائم كبيرة في الأرواح والعتاد.

 

وسقط إثر المعارك العشرات من عناصر مليشيا الحوثي المتمردة، بنيران مدفعية قوات الجيش والمقاومة، ما بين جريح وأسير.

 

إلى ذلك لقي عدد من عناصر مليشيا الحوثي مصرعهم، اليوم الاثنين، في كمين محكم لأبطال الجيش، في مديرية نهم، شرق محافظة صنعاء.

 

واستدرجت قوات الجيش مجموعة من عناصر المليشيا إلى أحد المواقع في جبهة صلب، قبل أن تباغتها بهجوم عنيف، أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفها.

 

إلى ذلك استهدفت مدفعية الجيش، صباح اليوم، مواقع وتجمعات المليشيا الحوثية، في الجبهة ذاتها، وكبدتها خسائر في الأرواح والعتاد.

 

وتعيش عناصر المليشيا الانقلابية في حالة انهيار كلي، وهي تتلقى الضربات الموجعة على أيدي أبطال القوات المسلحة والمقاومة، في المعارك العسكرية التي تدور في مختلف جبهات الجوف ومأرب، ونهم شرق صنعاء.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً