×
آخر الأخبار
حملة حوثية "جديدة" لاستقطاع ونهب أراضي مواطنين غربي "صنعاء" رابطة حقوقية تدعو إلى إعلان 18 أبريل يومًا وطنيًا للمختطفين في "اليمن" قيادي حوثي يواصل احتجاز نجل صحفي في "إب" تعز: مقتل مسن برصاص المليشيا الحوثية في منطقة الشقب ما وراء العزوف عن تداول العملة المعدنية "الجديدة" في صنعاء؟ مستجدات المنخفض الجوي.. وفاة مواطن وجرف سيارات وطرقات في حضرموت أضرار واسعة جراء المنخفض الجوي في حضرموت صحته في أسوأ.. القاضي قطران من "معتقله": انقذوني من "الموت" مركز حقوقي: اختطاف وتعذيب "الحوثي" للخبراء التربويين يستدعي التحقيق "المحايد" خلال نصف شهر.. المليشيا الحوثية تدفن 19 من عناصرها قتلوا في ظروف غامضة

الجيش يحقق انتصارات نوعية جنوب مأرب ومقتل وإصابة عدد من المليشيا شرق صنعاء

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


الإثنين, 21 سبتمبر, 2020 - 09:53 مساءً

واصلت القوات المسلحة والمقاومة الشعبية وبإسناد من طيران تحالف دعم الشرعية دحرها عناصر المليشيا الحوثية، المدعومة إيرانياً، وتحقيق الانتصارات النوعية على طول جبهات مديريتي رحبة ومأهلية، جنوب مأرب، تزامنا مع عمليات استدراج للمليشيا قي نهم شرق صنعاء.

 

ونقل موقع الجيش "سبتمبر نت" عن قيادي عسكري ميداني أن قوات الجيش الوطني والمقاومة واصلت اليوم الإثنين تقدمها، واستعادة وتحرير مواقع استراتيجية من يد المليشيا الحوثية المتمردة في جبهات رحبة ومأهلية.

 

وأوضح أن مليشيا التمرد والانقلاب الكهنوتية تلقت في هذه المعركة البطولية، التي خاضها أبطال القوات المسلحة ورجال القبائل هزائم كبيرة في الأرواح والعتاد.

 

وسقط إثر المعارك العشرات من عناصر مليشيا الحوثي المتمردة، بنيران مدفعية قوات الجيش والمقاومة، ما بين جريح وأسير.

 

إلى ذلك لقي عدد من عناصر مليشيا الحوثي مصرعهم، اليوم الاثنين، في كمين محكم لأبطال الجيش، في مديرية نهم، شرق محافظة صنعاء.

 

واستدرجت قوات الجيش مجموعة من عناصر المليشيا إلى أحد المواقع في جبهة صلب، قبل أن تباغتها بهجوم عنيف، أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفها.

 

إلى ذلك استهدفت مدفعية الجيش، صباح اليوم، مواقع وتجمعات المليشيا الحوثية، في الجبهة ذاتها، وكبدتها خسائر في الأرواح والعتاد.

 

وتعيش عناصر المليشيا الانقلابية في حالة انهيار كلي، وهي تتلقى الضربات الموجعة على أيدي أبطال القوات المسلحة والمقاومة، في المعارك العسكرية التي تدور في مختلف جبهات الجوف ومأرب، ونهم شرق صنعاء.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً