×
آخر الأخبار
(الله أخبر بقلبي) تنهيدة أم صحفي مختطف تتحول إلى وسمٍ يكشف وجع أمهات المختطفين في اليمن   أحاطت جنازتهما بحراسة مشددة.. المليشيا تشيع اثنين من عناصرها المهمة بصنعاء زعمت أنها مجهولة الهوية.. (الحوثية) تدفن 232 جثة "أمهات المختطفين" تحذر من زج ملف المختطفات في مفاوضات التبادل "الدولي للصحفيين" يرحب بالإفراج عن 5 صحفيين ويشدد على الافراج عن البقية كيف قرأ اليمنيون إعلان طهران وصول سفير لها إلى العاصمة المختطفة صنعاء..؟ بزيادة مضاعفة.. الحوثيون يجندون أكثر من 4600 طفل منذ مطلع 2020 محدثة أضراراً كبيرة في المنازل.. (الحوثية) تقصف بالمدفعية قرى في مديرية مدغل بمأرب ضمن حوثنتها للتعليم.. المليشيا تتعسف موظفي أحد أهم معاهد تعليم الإنجليزية بصنعاء اعتبرته "سلوك عصابات".. الحكومة تدين تهريب إيران أحد عناصره وتنصيبه سفيرا لدى المليشيا الحوثية

دعا إلى التفاعل مع ذكرى ثورة 26 سبتمبر.. الإرياني: على الإعلام أن يكون سلاح نصر

العاصمة أونلاين - خاص


الخميس, 24 سبتمبر, 2020 - 09:44 مساءً

 

دعا وزير الإعلام معمر الإرياني إلى التفاعل والاحتفاء بذكرى الـ58 من ثورة 26 سبتمبر الخالدة، والتي تذكر اليمنيين بنضالات الآباء والأجداد للتخلص من الكهنوت والجهل والفقر والمرض.

 

وقال الإرياني في خطاب وجهه إلى الإعلاميين والناشطين، إن هناك من الأبطال من يبذلون أرواحهم، فإننا في الإعلام يجب أن نكون سلاح النصر لهم.

 

وأشار بأن هناك مهمة عظيمة تتمثل في دعم القيادة الشرعية، التي تناضل لاستعادة الدولة بقيادة فخامة الرئيس المناضل عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، للقضاء على مخلفات الكهنوت الإمامي البغيض والمتمثل بالمليشيا الحوثية الإيرانية، التي تحاول العودة بالشعب إلى عهود التخلف والاستبداد.

 

وأكد وزير الإعلام ضرورة توحيد الجهود ونسيان الخلافات، والعمل سوياً في إطار حملة إعلامية موحدة في وسائل الإعلام المختلفة وتحت (هاشتاج وشعار موحد وهو #ميلاد_وطن_26سبتمبر).

 

ويرى أن يكون العمل الإعلامي والصحفي متمثلاً في إنتاج وبث الأناشيد والأغاني التي تمجد ثورة 26 سبتمبر، وتجهيز تقارير ومقابلات وسرد ذكريات المناضلين الذين ارتبطوا بالثورة، مع ربط العمل المقاوم ضد المليشيا الحوثية الإيرانية الذي تقوده قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بنضالات ومقاومة أبطال سبتمبر، إضافة إلى عمل مقاطع من خطابات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي حول المليشيا الحوثية الكهنوتية، والدور الإيراني في زعزعة أمن واستقرار اليمن والمنطقة، مع اجراء مقابلات مع وزراء الدولة والقيادات الوطنية للحديث عن ثورة الـ26 من سبتمبر المجيد وتخليد تضحيات الثوار.

 

ولفت إلى ضرورة إنجاز تقارير من الجبهات والمعسكرات ومقابلات مع القادة الأبطال الذي يواصلون المسير على درب ثوار سبتمبر المجيد، مع التعاون والتكامل بالبرامج التي تناسب المناسبة الوطنية وبثها بالقنوات والإذاعات ابتداء من يوم غدٍ وحتى 30 سبتمبر 2020، وانتاج تقارير عن ثورة 26 سبتمبر التي أعادت الاعتبار للهوية اليمنية، وتغطية احتفال ايقاد الشعلة في كافة المحافظات المحررة.

 

وأضاف "يجب التأكيد على الدور الأخوي الصادق، لتحالف دعم الشرعية بقيادة أهلنا وأشقائنا في المملكة العربية السعودية، الذين بذلوا الغالي والنفيس في سبيل انقاذ اليمن من الكهنوت الجديد المتمثل بالمليشيا الحوثية الايرانية.

 

 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً