×
آخر الأخبار
حملة حوثية "جديدة" لاستقطاع ونهب أراضي مواطنين غربي "صنعاء" رابطة حقوقية تدعو إلى إعلان 18 أبريل يومًا وطنيًا للمختطفين في "اليمن" قيادي حوثي يواصل احتجاز نجل صحفي في "إب" تعز: مقتل مسن برصاص المليشيا الحوثية في منطقة الشقب ما وراء العزوف عن تداول العملة المعدنية "الجديدة" في صنعاء؟ مستجدات المنخفض الجوي.. وفاة مواطن وجرف سيارات وطرقات في حضرموت أضرار واسعة جراء المنخفض الجوي في حضرموت صحته في أسوأ.. القاضي قطران من "معتقله": انقذوني من "الموت" مركز حقوقي: اختطاف وتعذيب "الحوثي" للخبراء التربويين يستدعي التحقيق "المحايد" خلال نصف شهر.. المليشيا الحوثية تدفن 19 من عناصرها قتلوا في ظروف غامضة

دعا إلى التفاعل مع ذكرى ثورة 26 سبتمبر.. الإرياني: على الإعلام أن يكون سلاح نصر

العاصمة أونلاين - خاص


الخميس, 24 سبتمبر, 2020 - 09:44 مساءً

 

دعا وزير الإعلام معمر الإرياني إلى التفاعل والاحتفاء بذكرى الـ58 من ثورة 26 سبتمبر الخالدة، والتي تذكر اليمنيين بنضالات الآباء والأجداد للتخلص من الكهنوت والجهل والفقر والمرض.

 

وقال الإرياني في خطاب وجهه إلى الإعلاميين والناشطين، إن هناك من الأبطال من يبذلون أرواحهم، فإننا في الإعلام يجب أن نكون سلاح النصر لهم.

 

وأشار بأن هناك مهمة عظيمة تتمثل في دعم القيادة الشرعية، التي تناضل لاستعادة الدولة بقيادة فخامة الرئيس المناضل عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، للقضاء على مخلفات الكهنوت الإمامي البغيض والمتمثل بالمليشيا الحوثية الإيرانية، التي تحاول العودة بالشعب إلى عهود التخلف والاستبداد.

 

وأكد وزير الإعلام ضرورة توحيد الجهود ونسيان الخلافات، والعمل سوياً في إطار حملة إعلامية موحدة في وسائل الإعلام المختلفة وتحت (هاشتاج وشعار موحد وهو #ميلاد_وطن_26سبتمبر).

 

ويرى أن يكون العمل الإعلامي والصحفي متمثلاً في إنتاج وبث الأناشيد والأغاني التي تمجد ثورة 26 سبتمبر، وتجهيز تقارير ومقابلات وسرد ذكريات المناضلين الذين ارتبطوا بالثورة، مع ربط العمل المقاوم ضد المليشيا الحوثية الإيرانية الذي تقوده قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بنضالات ومقاومة أبطال سبتمبر، إضافة إلى عمل مقاطع من خطابات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي حول المليشيا الحوثية الكهنوتية، والدور الإيراني في زعزعة أمن واستقرار اليمن والمنطقة، مع اجراء مقابلات مع وزراء الدولة والقيادات الوطنية للحديث عن ثورة الـ26 من سبتمبر المجيد وتخليد تضحيات الثوار.

 

ولفت إلى ضرورة إنجاز تقارير من الجبهات والمعسكرات ومقابلات مع القادة الأبطال الذي يواصلون المسير على درب ثوار سبتمبر المجيد، مع التعاون والتكامل بالبرامج التي تناسب المناسبة الوطنية وبثها بالقنوات والإذاعات ابتداء من يوم غدٍ وحتى 30 سبتمبر 2020، وانتاج تقارير عن ثورة 26 سبتمبر التي أعادت الاعتبار للهوية اليمنية، وتغطية احتفال ايقاد الشعلة في كافة المحافظات المحررة.

 

وأضاف "يجب التأكيد على الدور الأخوي الصادق، لتحالف دعم الشرعية بقيادة أهلنا وأشقائنا في المملكة العربية السعودية، الذين بذلوا الغالي والنفيس في سبيل انقاذ اليمن من الكهنوت الجديد المتمثل بالمليشيا الحوثية الايرانية.

 

 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً