×
آخر الأخبار
قوات الجيش والمقاومة تكبد مليشيا الحوثي خسائر كبيرة جنوبي وغرب مأرب مسؤول "الزينبيات" بصنعاء في تصريحات لدبلوماسي بريطاني.. ما القصة..؟ التحالف يعلن تدمير طائرة بلا طيار "مفخخة" أطلقتها المليشيات باتجاه السعودية تقرير يوثق اعتداءات المليشيا على التعليم في أمانة العاصمة.. 8140 انتهاكاً في عام واحد تدشين توزيع 25 ألف كرتون من التمور بالمهرة باسم النبي.. جبايات (الحوثية) تشمل الجميع وحالة سخط كبيرة وسط سكان العاصمة صنعاء مختطفون محررون يروون تفاصيل مروعة لوقائع التعذيب في سجون مليشيا الحوثي المهرة.. توزيع أكثر من ألف حقيبة صحية على النازحين والمهمشين استعرض محطات التفاوض.. "العاصمة أونلاين" يقف مع "هيج" على مستجدات الملف التفاوضي بشأن الأسرى والمختطفين بحجة"المولد النبوي".. جبايات وتعسفات جائرة تطال القطاع الخاص والمجتمع المدني في صنعاء

قائد المنطقة العسكرية السابعة يوقد شعلة الثورة في جبال صنعاء

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الجمعة, 25 سبتمبر, 2020 - 08:24 مساءً

أوقد قائد المنطقة العسكرية السابعة اللواء الركن أحمد حسان جبران، شعلة العيد الـ٥٨ لثورة ٢٦ سبتمبر المجيدة في قمم جبال نهم شرق العاصمة صنعاء.

 

ونقل المركز الإعلامي للجيش، أن اللواء جبران، أكد أن أبطال الجيش الوطني في كافة الجبهات والميادين ماضون على عهد الأجداد والثوّار الأوائل لتحقيق أهداف ثورة 26 سبتمبر الخالدة التي أطاحت بنظام الاستعباد والاستبداد والكهنوت.

 

وهنّأ قائد المنطقة العسكرية السابعة، القيادة السياسية ممثلة بالرئيس هادي، ونائبه وقيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة، بمناسبة أعياد الثورة اليمنية 26 سبتمبر و14 أكتوبر المجيدتين.

 

وقال: إن "القضاء على مليشيات الحوثي الانقلابية الكهنوتية التي تريد أن تعيد الشعب اليمني إلى تاريخ الظلام والاستبداد والكهنوت، هدف الجيش الوطني وعازمون على تحقيق هذا الهدف مهما كلفنا الأمر"

 

وأضاف اللواء جبران: "سندافع عن الثورة ومبادئها ومكاسبها حتى تحقيق النصر لليمن في جميع ربوعه واستعادة الدولة وإقامة النظام الجمهوري والحفاظ عليه مهما كانت التضحيات".

 

ودعا قائد المنطقة العسكرية السابعة، أبناء الشعب اليمني في المناطق الخاضعة لسيطرة المليشيات الحوثية  إلى التمسّك بمبادئ النظام الجمهوري، مؤكداً أنه "مهما طال الليل سيأتي الفجر وتشرق شمس الحرية والديمقراطية على ربوع اليمن".



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً