×
آخر الأخبار
شبوة.. إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين الأكبر منذ 2015.. إيران تزيد من منحها الدراسية لعناصر مليشيا الحوثي تهديد "حوثي" للأطباء بعد تسرب وثائق تدينها بتهريب مبيدات مسرطنة تحالف حقوقي يوثق 127 انتهاكاً جسيماً بحق أطفال اليمن خلال أقل من عامين تشييع مهيب لجثمان الشيخ "الزنداني" في مدينة إسطنبول مسؤول حكومي: مليشيا الحوثي عمدت إلى إدخال المبيدات المسمومة والمسرطنة إلى اليمن الصحفي "المنصوري": المدعو (عبدالملك الحوثي) هو المتهم الأول والأخير في تعذيب المختطفين فرضاً لملازم الهالك حسين الحوثي.. قيادة جامعة صنعاء تهدد آلاف الطلاب بالحرمان من "التخرج" الحكومة اليمنية تدعو لتعاطي أممي جديد مع "تصعيد" الحوثيين علماء وهيئات إسلامية ينعون العلامة عبد المجيد الزنداني

قائد المنطقة العسكرية السابعة يوقد شعلة الثورة في جبال صنعاء

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الجمعة, 25 سبتمبر, 2020 - 08:24 مساءً

أوقد قائد المنطقة العسكرية السابعة اللواء الركن أحمد حسان جبران، شعلة العيد الـ٥٨ لثورة ٢٦ سبتمبر المجيدة في قمم جبال نهم شرق العاصمة صنعاء.

 

ونقل المركز الإعلامي للجيش، أن اللواء جبران، أكد أن أبطال الجيش الوطني في كافة الجبهات والميادين ماضون على عهد الأجداد والثوّار الأوائل لتحقيق أهداف ثورة 26 سبتمبر الخالدة التي أطاحت بنظام الاستعباد والاستبداد والكهنوت.

 

وهنّأ قائد المنطقة العسكرية السابعة، القيادة السياسية ممثلة بالرئيس هادي، ونائبه وقيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة، بمناسبة أعياد الثورة اليمنية 26 سبتمبر و14 أكتوبر المجيدتين.

 

وقال: إن "القضاء على مليشيات الحوثي الانقلابية الكهنوتية التي تريد أن تعيد الشعب اليمني إلى تاريخ الظلام والاستبداد والكهنوت، هدف الجيش الوطني وعازمون على تحقيق هذا الهدف مهما كلفنا الأمر"

 

وأضاف اللواء جبران: "سندافع عن الثورة ومبادئها ومكاسبها حتى تحقيق النصر لليمن في جميع ربوعه واستعادة الدولة وإقامة النظام الجمهوري والحفاظ عليه مهما كانت التضحيات".

 

ودعا قائد المنطقة العسكرية السابعة، أبناء الشعب اليمني في المناطق الخاضعة لسيطرة المليشيات الحوثية  إلى التمسّك بمبادئ النظام الجمهوري، مؤكداً أنه "مهما طال الليل سيأتي الفجر وتشرق شمس الحرية والديمقراطية على ربوع اليمن".



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً