×
آخر الأخبار
قوات الجيش والمقاومة تكبد مليشيا الحوثي خسائر كبيرة جنوبي وغرب مأرب مسؤول "الزينبيات" بصنعاء في تصريحات لدبلوماسي بريطاني.. ما القصة..؟ التحالف يعلن تدمير طائرة بلا طيار "مفخخة" أطلقتها المليشيات باتجاه السعودية تقرير يوثق اعتداءات المليشيا على التعليم في أمانة العاصمة.. 8140 انتهاكاً في عام واحد تدشين توزيع 25 ألف كرتون من التمور بالمهرة باسم النبي.. جبايات (الحوثية) تشمل الجميع وحالة سخط كبيرة وسط سكان العاصمة صنعاء مختطفون محررون يروون تفاصيل مروعة لوقائع التعذيب في سجون مليشيا الحوثي المهرة.. توزيع أكثر من ألف حقيبة صحية على النازحين والمهمشين استعرض محطات التفاوض.. "العاصمة أونلاين" يقف مع "هيج" على مستجدات الملف التفاوضي بشأن الأسرى والمختطفين بحجة"المولد النبوي".. جبايات وتعسفات جائرة تطال القطاع الخاص والمجتمع المدني في صنعاء

إيقاد شعلة 26 سبتمبر في منزل الشيخ الأحمر بصنعاء

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


الجمعة, 25 سبتمبر, 2020 - 11:09 مساءً

أوقدت مساء اليوم الجمعة شعلة ثورة 26سبتمبر عشية ذكراها الثامنة والخمسين في منزل الشيخ الراحل عبدالله بن حسين الأحمر وسط العاصمة صنعاء.

 

ورفعت صور العلم الجمهوري في منزل الشيخ الأحمر قبيل ايقاد الشعلة، وهو تقليد سنوي يقام في منزل الشيخ الأحمر، احتفاء بهذه المناسبة العظيمة.

 

وتعد أسرة الأحمر من أبرز الأسر السبتمبرية التي ناضلت ضد الحكم الإمامي وقدمت خيرة رموزها في سبيل تحقيق الثورة.

 

هذا ويحتفل الشعب اليمني بعيد الثورة الـ 58 لثورة السادس والعشرين من سبتمبر في كافة المحافظات.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً