×
آخر الأخبار
الجيش يباغت الميليشيات في جبهات شبوة ويوقع قتلى وجرحى بعناصرها غرب مارب تحدث بلسان الوصاية.. (إيرلو) الى أبعد حدود الجرأة متجولاً بين"الخِرَق" الخضراء لأتباعه بصنعاء العديني: بلادنا تحتاجنا جبهة واحدة في لحظة المواجهة مع الإمامة فلانخذلها كابوس "مولد" الحوثيين على المختطفين.. صحفي محرر يروي تجربته أذى الحوثي لم يستثن أحداً .. صورة صنعاء الحقيقية يوم المولد النبوي..؟ (تقرير خاص) نقابة المعلمين تجدد التحذير من مخاطر تسييس وتطييف التعليم في صنعاء وعدن الجيش الوطني يحرر مواقع استراتيجية جنوب مأرب وخسائر جديدة للميليشيات في جريمة صادمة ووحشية.. مشرف حوثي يقتل زوجته ويمثّل بجثتها غربي ذمار منظمات حقوقية ومدنية تدعو المجتمع الدولي لتصنيف "الحوثية" جماعة إرهابية في سجون الميليشيات الحوثية.. أمهات المختطفين تفصح عن أرقام مفزعة لضحايا الخطف والقتل تحت التعذيب

مقتل وإصابة 23 حوثيا بنيران الجيش في الضالع

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


الأحد, 27 سبتمبر, 2020 - 10:47 مساءً

أرشيفية

أعلن الجيش الوطني، اليوم الأحد، عن مقتل وإصابة 23 عنصرا مليشيا الحوثي، في مديرية قعطبة، بمحافظة الضالع، جنوب البلاد.

 

 ونقل موقع "سبتمبر نت" عن مصدر ميداني قوله، إن أبطال الجيش استدرجوا وحاصروا مجموعة من عناصر المليشيا الحوثية، في أحد المواقع بحبيل العبدي، في جبهة الفاخر، غرب مديرية قعطبة.

 

وأوضح أن قوات الجيش هاجمت المجموعة الحوثية، وأوقعت في صفوفها 7 قتلى، و16 جريحا، فيما لاذ من نجا منهم بالفرار باتجاه منطقة “بيت الشرجي” شمال مدينة الفاخر.

 

وأشار المصدر إلى أن مدفعية الجيش تعزيزات المليشيا الحوثية، في المنطقة ذاتها وكبدتها خسائر العدد والعدة.

 

 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً