×
آخر الأخبار
في بيان أممي الإفصاح عن دخول أكثر من 50 مليون طن متري من البضائع إلى موانئ الحوثيين أمين إصلاح أمانة العاصمة يؤكد فشل كل محاولات الحوثي إخفاء صورته الشيطانية طوال فترة الانقلاب من هو القيادي الإيراني الذي يدير هجمات الحوثيين في البحر الأحمر؟ صدور النسخة الإنجليزية من كتاب "الجريمة المُركّبة أصول التجويع العنصري في اليمن"  منظمة أممية: 10 مليون طفل يمني بحاجة ماسة إلى المساعدات مع "ادعاء" نصرة غزة.. "أمهات المختطفين" لـ "الحوثيين": أفرجوا عن أبنائنا بعد يوم من وفاة المختطف "الحكيمي".. مصادر حقوقية ترصد وفاة "مختطف" في سجن "حوثي" ما وراء تراجع مركزي "صنعاء" عن قراره التصعيدي ضد البنوك وشركات الصرافة العاملة في عدن؟ منظمة دولية تنتقد أحكام الإعدام الحوثية وتعتبرها انتهاكات جسمية للقانون اليمني واشنطن تفرض عقوبات على كيانات إيرانية بينها مليشيا الحوثي

مصرع العشرات من المليشيا الحوثية وتدمير أطقم عسكرية في نهم شرق صنعاء

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


الإثنين, 28 سبتمبر, 2020 - 09:10 مساءً

أعلن الجيش الوطني، الاثنين 28 سبتمبر 2020م، عن مقتل وإصابة العشرات من مليشيات الحوثي الانقلابية وتدمير ما لا يقل عن 12 طقماً في جبهة نهم شرقي محافظة صنعاء.

 

وقال مصدر عسكر للمركز الإعلامي للقوات المسلحة إن أبطال الجيش استهدفوا تحركات لمليشيات الحوثي في ميسرة جبهة نهم وتمكنوا من إحراق أطقمين قتاليين وسقوط من كانوا على متنهما بين قتيل وجريح.

 

وأضاف، إن مقاتلات التحالف استهدفت بـ6 غارات تجمّعات وتعزيزات لمليشيات الحوثي في جبهات نجد العتق وصلب والجمايم.

 

وأشار المصدر إلى أن الغارات أسفرت عن تدمير ما لا يقل عن 10 أطقم وسقوط العشرات من عناصر المليشيات بين قتيل وجريح.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير