×
آخر الأخبار
تركيا تقرر الانضمام إلى دعوى جنوب أفريقيا ضد إسرائيل بـ"العدل الدولية" في اليوم الأول من "مايو".. مليشيا الحوثي تدفن خمسة من قيادتها في صنعاء مليشيا الحوثي تقتل مواطنا بعد شهر من اختطافه في "الحديدة" بعد شهر من طرح عملتها المعدنية.. أزمة السيولة والعملة التالفة تتفاقم في "صنعاء" مصادر: تصفية قيادي حوثي جنوبي صنعاء هل يستطيع "نادي القضاة" التصعيد لإخراج "قطران" من السجون الحوثية ؟ العليمي يشيد بقدرات القوات المسلحة والمقاومة الشعبية ومستوى الجاهزية القتالية مصادر: مليشيا الحوثي تجبر منتسبي جامعة إب على الدفع بأبنائهم إلى الدورات الطائفية التقى القيادات السياسية والشعبية.. العليمي يشيد بمواقف وتضحيات أبناء "مأرب" وساكنيها المراكز الصيفية.. ضعف الإقبال يدفع مشرفي الحوثي إلى التأجيل ومواصلة الاستجداء

(أمهات المختطفين) بعدن تطالب التحرك الجاد لكشف مصير 37 مختطفاً

العاصمة أونلاين - خاص


الإثنين, 28 سبتمبر, 2020 - 09:46 مساءً

دعت رابطة أمهات المختطفين وأمهات المخفيين قسراً محافظ محافظة عدن "أحمد حامد" بتوجيه الجهات المعنية والمختصة للتحرك الجاد والعاجل، للكشف عن مصير المخفيين قسراً وأوضاعهم الصحية.

 

وأكدت في وقفة احتجاجية نفذتها اليوم الإثنين أمام مبنى المحافظة على مطالبهن المتكررة في السير بالإجراءات القانونية للمعتقلين تعسفاً، في سجن بير أحمد المتوقفة في النيابة والقضاء وذلك بإنصافهم وحماية حقوقهم ومحاسبة مرتكبي هذه الجرائم.

 

وفي بيان الوقفة أشرن الأمهات إلى أنه منذ أربعة أعوام و"37" مخفياً قسراً خلف القضبان مجهولي المصير، تتجرع أسرهم الحسرة والألم ولا تعلم عنهم شيئاً.

 

وقال البيان إن "40" معتقلاً منذ أكثر من عامين تتأجل قضاياهم ويتم مماطلتها بدون مبرر أو مسوغ قانوني.

 

وحملت الرابطة السلطات المسؤولية الكاملة عن حياة ومصير المخفيين قسراً، مؤكدة على استمرار وقفات الأمهات حتى الكشف عن مصير جميع المخفيين قسراً والإفراج عن المعتقلين تعسفاً.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً