×
آخر الأخبار
(الله أخبر بقلبي) تنهيدة أم صحفي مختطف تتحول إلى وسمٍ يكشف وجع أمهات المختطفين في اليمن   أحاطت جنازتهما بحراسة مشددة.. المليشيا تشيع اثنين من عناصرها المهمة بصنعاء زعمت أنها مجهولة الهوية.. (الحوثية) تدفن 232 جثة "أمهات المختطفين" تحذر من زج ملف المختطفات في مفاوضات التبادل "الدولي للصحفيين" يرحب بالإفراج عن 5 صحفيين ويشدد على الافراج عن البقية كيف قرأ اليمنيون إعلان طهران وصول سفير لها إلى العاصمة المختطفة صنعاء..؟ بزيادة مضاعفة.. الحوثيون يجندون أكثر من 4600 طفل منذ مطلع 2020 محدثة أضراراً كبيرة في المنازل.. (الحوثية) تقصف بالمدفعية قرى في مديرية مدغل بمأرب ضمن حوثنتها للتعليم.. المليشيا تتعسف موظفي أحد أهم معاهد تعليم الإنجليزية بصنعاء اعتبرته "سلوك عصابات".. الحكومة تدين تهريب إيران أحد عناصره وتنصيبه سفيرا لدى المليشيا الحوثية

(أمهات المختطفين) بعدن تطالب التحرك الجاد لكشف مصير 37 مختطفاً

العاصمة أونلاين - خاص


الإثنين, 28 سبتمبر, 2020 - 09:46 مساءً

دعت رابطة أمهات المختطفين وأمهات المخفيين قسراً محافظ محافظة عدن "أحمد حامد" بتوجيه الجهات المعنية والمختصة للتحرك الجاد والعاجل، للكشف عن مصير المخفيين قسراً وأوضاعهم الصحية.

 

وأكدت في وقفة احتجاجية نفذتها اليوم الإثنين أمام مبنى المحافظة على مطالبهن المتكررة في السير بالإجراءات القانونية للمعتقلين تعسفاً، في سجن بير أحمد المتوقفة في النيابة والقضاء وذلك بإنصافهم وحماية حقوقهم ومحاسبة مرتكبي هذه الجرائم.

 

وفي بيان الوقفة أشرن الأمهات إلى أنه منذ أربعة أعوام و"37" مخفياً قسراً خلف القضبان مجهولي المصير، تتجرع أسرهم الحسرة والألم ولا تعلم عنهم شيئاً.

 

وقال البيان إن "40" معتقلاً منذ أكثر من عامين تتأجل قضاياهم ويتم مماطلتها بدون مبرر أو مسوغ قانوني.

 

وحملت الرابطة السلطات المسؤولية الكاملة عن حياة ومصير المخفيين قسراً، مؤكدة على استمرار وقفات الأمهات حتى الكشف عن مصير جميع المخفيين قسراً والإفراج عن المعتقلين تعسفاً.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً