×
آخر الأخبار
دائرة الطلاب بإصلاح أمانة العاصمة تنعي التربوي "فرحان الحجري" مأرب: تتويج ورشة عمل اساسيات التخطيط الاستراتيجي بتشكيل "لجنة السلم المجتمعي"  "هولندا" تؤكد دعمها للحكومة الشرعية لتحقيق السلام الدائم والشامل انتهاك للطفولة.. منظمة ميون تحذر من مراكز الحوثي الصيفية لمشاركتهم في تظاهرة احتجاجية.. الحوثيون يختطفون أربعة من موظفي مكتب النقل بالحديدة صنعاء.. وكيل نيابة تابع للحوثيين يهدد محامية ونقابة المحامين تدين شبوة.. إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين الأكبر منذ 2015.. إيران تزيد من منحها الدراسية لعناصر مليشيا الحوثي تهديد "حوثي" للأطباء بعد تسرب وثائق تدينها بتهريب مبيدات مسرطنة تحالف حقوقي يوثق 127 انتهاكاً جسيماً بحق أطفال اليمن خلال أقل من عامين

حصيلة "ثقيلة" من خسائر المليشيا الحوثية في جبهات مأرب ونهم شرق صنعاء

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


الثلاثاء, 29 سبتمبر, 2020 - 11:14 مساءً

واصلت قوات الجيش والمقاومة المسنودة برجال المقاومة بتكبيد المليشيا الحوثية، وإنزال الهزائم المتتالية بها، في عدد من جبهات محافظة مأرب, ونهم شرق صنعاء.

 

وبحسب مصدر ميداني أوضح سقوط ما لا يقل عن 15 عنصراً حوثياً في معارك، شهدتها جبهة المخدرة غرب المحافظة الثلاثاء، إضافة إلى جرح العشرات وتدمير آليات عسكرية.

 

وأكد مركز سبأ الإعلامي عن مصدر عسكري قوله، إن أكثر من 15 حوثيًا لقوا مصرعهم، في جبهة المخدرة غربي مأرب، في المواجهات التي اندلعت خلال الساعات الماضية.

 

وأضاف المصدر، أن معارك عنيفة شهدتها مديرية العبدية بمحافظة مأرب، حيث لقي عدد من عناصر المليشيا مصرعهم خلال المواجهات العنيفة بين قوات الجيش والمليشيا الانقلابية.

 

وأشار المصدر إلى أن مدفعية الجيش الوطني استهدفت طقمين تابعين لمليشيا الحوثي، ومصرع كل من فيهما، بجبهة نهم، شرقي صنعاء.

 

وأفاد أن قوات الجيش الوطني والمقاومة قضت على وحدة استطلاع حوثية، حاولت التسلل لرصد تحركات قوات الجيش بصلب جبهة نهم.

 

وذكر أن اشتباكات عنيفة دارت بالأسلحة الثقيلة بنجد المجمعة جنوبي محافظة مأرب.

 

وتتكبد المليشيا الحوثية خسائر فادحة في الأرواح والعتاد في عدد من جبهات القتال بمأرب والجوف.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير