×
آخر الأخبار
شبوة.. إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين الأكبر منذ 2015.. إيران تزيد من منحها الدراسية لعناصر مليشيا الحوثي تهديد "حوثي" للأطباء بعد تسرب وثائق تدينها بتهريب مبيدات مسرطنة تحالف حقوقي يوثق 127 انتهاكاً جسيماً بحق أطفال اليمن خلال أقل من عامين تشييع مهيب لجثمان الشيخ "الزنداني" في مدينة إسطنبول مسؤول حكومي: مليشيا الحوثي عمدت إلى إدخال المبيدات المسمومة والمسرطنة إلى اليمن الصحفي "المنصوري": المدعو (عبدالملك الحوثي) هو المتهم الأول والأخير في تعذيب المختطفين فرضاً لملازم الهالك حسين الحوثي.. قيادة جامعة صنعاء تهدد آلاف الطلاب بالحرمان من "التخرج" الحكومة اليمنية تدعو لتعاطي أممي جديد مع "تصعيد" الحوثيين علماء وهيئات إسلامية ينعون العلامة عبد المجيد الزنداني

70 ألف جريمة.. (الحوثية) تكشف عن جزء من جرائمها في صنعاء والمناطق الخاضعة لها

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


الاربعاء, 30 سبتمبر, 2020 - 12:11 صباحاً

 

70 ألف جريمة، هكذا تقول السلطات الأمنية التابعة للمليشيا الحوثية، عن الجرائم الجنائية، التي ارتكبت في العاصمة صنعاء، والمحافظات الواقعة تحت سيطرتها، وهي جرائم الـ6 السنوات من عمر الانقلاب، بحسب الانقلابيين أنفسهم.

 

لكنه رقم غير حقيقي، يخفي آلافاً من الجرائم الأخرى، التي أرادت المليشيا محاولة إخفائها، بعد أن كشفت قضية مقتل الشاب عبدالله الأغبرى مدى الفوضى الأمنية التي تعيشها صنعاء وغيرها من المدن والمناطق الخاضعة لسطلة الانقلاب الحوثي.

 

وكشف أمن المليشيا في تقرير له حصل "العاصمة أونلاين" على نسخة منه وقوع أكثر من 70 ألف جريمة جنائية مختلفة خلال السنوات الخمس الماضية، مبيناً أن (64,204) جريمة جنائية، إضافة إلى  (6,015) جريمة سرقة، و(342) جريمة تزييف عملة منذ أواخر مارس من العام 2015، وحتى الآن.

 

وتشهد العاصمة صنعاء وسائر المحافظات الخاضعة للمليشيا انفلاتا أمنيا، إضافة إلى الجريمة المنضمة، التي ترعاها أجنحة الحوثي المختلفة، من خلال تشجيع مثل هذه الجرائم، إضافة إلى سياسة الطائفية والمناطقية والتي طغت على مختلف الأجهزة ومنها الأمنية، التي أصبحت أداة مليشياوية تبث الرعب لا الأمن والسكينة.

 

 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً