×
آخر الأخبار
"الدولي للصحفيين" يرحب بالإفراج عن 5 صحفيين ويشدد على الافراج عن البقية كيف قرأ اليمنيون إعلان طهران وصول سفير لها إلى العاصمة المختطفة صنعاء..؟ بزيادة مضاعفة.. الحوثيون يجندون أكثر من 4600 طفل منذ مطلع 2020 محدثة أضراراً كبيرة في المنازل.. (الحوثية) تقصف بالمدفعية قرى في مديرية مدغل بمأرب ضمن حوثنتها للتعليم.. المليشيا تتعسف موظفي أحد أهم معاهد تعليم الإنجليزية بصنعاء اعتبرته "سلوك عصابات".. الحكومة تدين تهريب إيران أحد عناصره وتنصيبه سفيرا لدى المليشيا الحوثية نائب الرئيس يطمئن على الصحفيين المحررين من سجون مليشيا الحوثي اتهامات للمبعوث الأممي بتسهيل وصول قيادي ايراني الى صنعاء مجلس الأمن يدعو إلى وقف تصعيد (الحوثية) على محافظتي مأرب والحديدة   وزارة الدفاع ورئاسة الأركان تنظمان حفل استقبال وتكريم للمحررين من سجون المليشيا

مليشيات الحوثي تعترف بارتكاب جرائم اختطافات واغتصابات بصنعاء

العاصمة أونلاين/ خاص


الأحد, 11 أكتوبر, 2020 - 04:37 مساءً

اعترفت مليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة من ايران، بجانب من جرائم الابتزاز الجنسي والاغتصابات والاختطافات.

وجاء ذلك في حكم أصدرته محكمة بصنعاء على أحد المنتمين للمليشيات والمدان  بجرائم اغتصابات واختطافات.

وفي الصدد، حكمت محكمة بصنعاء بالإعدام على عبد الرحمن محمد الشجاع، فيما قالت انه مدان بإرتكاب جرائم خطف بالحيلة والاستدراج لـ 92 شخصا، تتراوح أعمارهم مابين 8 إلى 20 عاماً واغتصابهم تحت تهديد السلاح وابتزازهم بالتصوير واستخدامهم في وقائع نصب واحتيال".

وشكك محامون وحقوقيون في إن هذه المحاكمة للدعاية السياسية ولن تأخذ العدالة مجراها، لكنها تقدم إثباتاً واقعيا لجرائم الاختطافات والاغتصابات في ظل سيطرة مليشيات الحوثي.

وقال تقرير الخبراء التابع لمجلس الأمن إن قيادات في مليشيات الحوثي متورطة في جرائم الاختطافات والابتزاز الجنسي للنساء في صنعاء وعلى رأسهم القيادي المعين من الانقلابيين رئيسا لمباحث الأمانة سلطان زابن.

 

 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً