×
آخر الأخبار
انتهاك للطفولة.. منظمة ميون تحذر من مراكز الحوثي الصيفية لمشاركتهم في تظاهرة احتجاجية.. الحوثيون يختطفون أربعة من موظفي مكتب النقل بالحديدة صنعاء.. وكيل نيابة تابع للحوثيين يهدد محامية ونقابة المحامين تدين شبوة.. إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين الأكبر منذ 2015.. إيران تزيد من منحها الدراسية لعناصر مليشيا الحوثي تهديد "حوثي" للأطباء بعد تسرب وثائق تدينها بتهريب مبيدات مسرطنة تحالف حقوقي يوثق 127 انتهاكاً جسيماً بحق أطفال اليمن خلال أقل من عامين تشييع مهيب لجثمان الشيخ "الزنداني" في مدينة إسطنبول مسؤول حكومي: مليشيا الحوثي عمدت إلى إدخال المبيدات المسمومة والمسرطنة إلى اليمن الصحفي "المنصوري": المدعو (عبدالملك الحوثي) هو المتهم الأول والأخير في تعذيب المختطفين

الحضرمي يؤكد حرص الحكومة الالتزام بمبدأ "الكل مقابل الكل" بشأن الأسرى والمعتقلين

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


الأحد, 11 أكتوبر, 2020 - 06:55 مساءً

أكد وزير الخارجية محمد الحضرمي، حرص الحكومة اليمنية على الالتزام بمقتضيات الاتفاق ومبدأ الكل مقابل الكل الذي اعتمده اتفاق ستوكهولم بشأن الاسرى والمعتقلين والمخفيين قسرا، بمن فيهم الاربعة المشمولين في قرارات مجلس الامن، لما لهذا الموضوع من اهمية إنسانية بحتة.

 

وناقش الحضرمي مع ممثل اللجنة الدولية للصليب الأحمر خضر أول عمر، عدداً من القضايا بما فيها الإجراءات اللوجستية، لإتمام عملية تبادل الأسرى والمعتقلين وفقاً لما تم الاتفاق عليه مؤخرا في مونترو بسويسرا.

 

وثمن الجهود التي تقوم بها اللجنة الدولية للصليب الأحمر لإنجاح هذه العملية الانسانية.

 

من جانبه أكد مسؤول الصليب الأحمر حرص المنظمة على التنسيق الكامل لضمان انجاح عملية تبادل الاسرى وفقا للاتفاق.

 

مشيدا بالتسهيلات المقدمة من الحكومة اليمنية والتنسيق والتعاون من قبل السلطات المحلية في عدن ومأرب وسيئون.. متمنيا استكمال انتهاء العملية وبقية المراحل مستقبلا بكل نجاح.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً