×
آخر الأخبار
قوات الجيش والمقاومة تكبد مليشيا الحوثي خسائر كبيرة جنوبي وغرب مأرب مسؤول "الزينبيات" بصنعاء في تصريحات لدبلوماسي بريطاني.. ما القصة..؟ التحالف يعلن تدمير طائرة بلا طيار "مفخخة" أطلقتها المليشيات باتجاه السعودية تقرير يوثق اعتداءات المليشيا على التعليم في أمانة العاصمة.. 8140 انتهاكاً في عام واحد تدشين توزيع 25 ألف كرتون من التمور بالمهرة باسم النبي.. جبايات (الحوثية) تشمل الجميع وحالة سخط كبيرة وسط سكان العاصمة صنعاء مختطفون محررون يروون تفاصيل مروعة لوقائع التعذيب في سجون مليشيا الحوثي المهرة.. توزيع أكثر من ألف حقيبة صحية على النازحين والمهمشين استعرض محطات التفاوض.. "العاصمة أونلاين" يقف مع "هيج" على مستجدات الملف التفاوضي بشأن الأسرى والمختطفين بحجة"المولد النبوي".. جبايات وتعسفات جائرة تطال القطاع الخاص والمجتمع المدني في صنعاء

بالتزامن مع صفقة التبادل.. حملة مداهمات حوثية لمنازل مواطنين في صنعاء بحجة البحث عن "مطلوبين"

العاصمة أونلاين/ خاص


الخميس, 15 أكتوبر, 2020 - 08:54 مساءً

تنفذ مليشيات الحوثي حملة مداهمات لمنازل مواطنين في العاصمة صنعاء بحجة البحث عن مطلوبين.

 

قالت مصادر محلية إن دوريات مسلحة لمليشيات الحوثي تنفذ حملة مداهمات لمنازل المواطنين في عدة أحياء بالعاصمة صنعاء، بحجة البحث عن مطلوبين بالتزامن مع تنفيذ المرحلة الأولى من صفقة تبادل للأسرى والمختطفين التي جرى تنفيذها اليوم بين مطاري صنعاء وسيئون بإشراف الصليب الأحمر ورعاية أممية.

 

وحذر حقوقيون من أي اختطافات جديدة تنفذها المليشيات، مشيرين الى أن حملات المداهمات دليل على أن الجماعة تنتوي تعويض المختطفين المفرج عنهم باختطافات جديدة.

 

وجرى اليوم، تنفيذ المرحلة الأولى من اتفاق لتبادل نحو 1081 أسير ومختطف بين الحكومة ومليشيات الحوثي الموقع نهاية سبتمبر الماضي، حيث وصلت دفعتين على متن طائرة الصليب الأحمر تقل أسرى الحوثيين الى مطار صنعاء وعادت بمختطفين وأسرى تابعية للشرعية الى مطار سيئون.

 

وتضمنت المرحلة الأولى في دفعتها الثانية خمسة من الصحفيين المختطفين في سجون مليشيات الحوثي منذ خمسة أعوام.

 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً