×
آخر الأخبار
"الدولي للصحفيين" يرحب بالإفراج عن 5 صحفيين ويشدد على الافراج عن البقية كيف قرأ اليمنيون إعلان طهران وصول سفير لها إلى العاصمة المختطفة صنعاء..؟ بزيادة مضاعفة.. الحوثيون يجندون أكثر من 4600 طفل منذ مطلع 2020 محدثة أضراراً كبيرة في المنازل.. (الحوثية) تقصف بالمدفعية قرى في مديرية مدغل بمأرب ضمن حوثنتها للتعليم.. المليشيا تتعسف موظفي أحد أهم معاهد تعليم الإنجليزية بصنعاء اعتبرته "سلوك عصابات".. الحكومة تدين تهريب إيران أحد عناصره وتنصيبه سفيرا لدى المليشيا الحوثية نائب الرئيس يطمئن على الصحفيين المحررين من سجون مليشيا الحوثي اتهامات للمبعوث الأممي بتسهيل وصول قيادي ايراني الى صنعاء مجلس الأمن يدعو إلى وقف تصعيد (الحوثية) على محافظتي مأرب والحديدة   وزارة الدفاع ورئاسة الأركان تنظمان حفل استقبال وتكريم للمحررين من سجون المليشيا

رئيس إعلامية تعز: الفرحة بالإفراج عن المختطفين لا يلغي مظاهر مصيبة اليمنيين بالانقلاب

العاصمة أونلاين/ خاص


الجمعة, 16 أكتوبر, 2020 - 10:13 مساءً

أكد رئيس إعلامية إصلاح تعز أحمد عثمان بأن الفرحة التي يعيشها ذوو المختطفين وغيرهم من المحبين لهم لا تلغي علامات المصيبة التي حلت باليمنيين منذ أكثر من خمس سنوات، والمتمثلة بانقلاب المليشيا الحوثية.

 

وقال في منشور له على وسائل التواصل الاجتماعي "فيسبوك" إن يوم تبادل الأسرى بين أبناء الشعب اليمني، بحقيقته هو يوم أسود وكارثة تسود تاريخ الشعب اليمني".

 

وأفاد بأن الانقلاب الحوثي جاء وأمر اليمنيين على كلمة مخرجات الحوار الوطني، والذي تم الاتفاق عليها بإجماع يفاخر به لأول مرة في التاريخ.

 

وأشار بأنه بسبب الانقلاب وخرافته تغيرت الصورة، ليكون مثل هذا اليوم المخزي، بأن يكون تبادل أسرى بين أبناء الشعب الواحد.

 

 مضيفاً بأنه التبادل لا يعني سوى أن اليمنيين قد ضيعوا أمرهم وأصبح بيد غيرهم، إلى درجة أنهم أصبحوا أعداء يقاتل بعضهم بعضا، يتبادلون الأسرى والجثث بوساطة أجنبية، بدلاً عن تبادل الزيارات والدراسات لرفع مستوى الدخل والتعليم لتحسين المستقبل.

 

وبدأت أمس الخميس عملية تسليم للأسرى والمختطفين، ممن تم الاتفاق عليهم بين لجنة الأسرى في الوفد الحكومي المفاوض ووفد المليشيا الحوثية، وبرعاية أممية.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً