×
آخر الأخبار
حملة حوثية "جديدة" لاستقطاع ونهب أراضي مواطنين غربي "صنعاء" رابطة حقوقية تدعو إلى إعلان 18 أبريل يومًا وطنيًا للمختطفين في "اليمن" قيادي حوثي يواصل احتجاز نجل صحفي في "إب" تعز: مقتل مسن برصاص المليشيا الحوثية في منطقة الشقب ما وراء العزوف عن تداول العملة المعدنية "الجديدة" في صنعاء؟ مستجدات المنخفض الجوي.. وفاة مواطن وجرف سيارات وطرقات في حضرموت أضرار واسعة جراء المنخفض الجوي في حضرموت صحته في أسوأ.. القاضي قطران من "معتقله": انقذوني من "الموت" مركز حقوقي: اختطاف وتعذيب "الحوثي" للخبراء التربويين يستدعي التحقيق "المحايد" خلال نصف شهر.. المليشيا الحوثية تدفن 19 من عناصرها قتلوا في ظروف غامضة

رئيس إعلامية تعز: الفرحة بالإفراج عن المختطفين لا يلغي مظاهر مصيبة اليمنيين بالانقلاب

العاصمة أونلاين/ خاص


الجمعة, 16 أكتوبر, 2020 - 10:13 مساءً

أكد رئيس إعلامية إصلاح تعز أحمد عثمان بأن الفرحة التي يعيشها ذوو المختطفين وغيرهم من المحبين لهم لا تلغي علامات المصيبة التي حلت باليمنيين منذ أكثر من خمس سنوات، والمتمثلة بانقلاب المليشيا الحوثية.

 

وقال في منشور له على وسائل التواصل الاجتماعي "فيسبوك" إن يوم تبادل الأسرى بين أبناء الشعب اليمني، بحقيقته هو يوم أسود وكارثة تسود تاريخ الشعب اليمني".

 

وأفاد بأن الانقلاب الحوثي جاء وأمر اليمنيين على كلمة مخرجات الحوار الوطني، والذي تم الاتفاق عليها بإجماع يفاخر به لأول مرة في التاريخ.

 

وأشار بأنه بسبب الانقلاب وخرافته تغيرت الصورة، ليكون مثل هذا اليوم المخزي، بأن يكون تبادل أسرى بين أبناء الشعب الواحد.

 

 مضيفاً بأنه التبادل لا يعني سوى أن اليمنيين قد ضيعوا أمرهم وأصبح بيد غيرهم، إلى درجة أنهم أصبحوا أعداء يقاتل بعضهم بعضا، يتبادلون الأسرى والجثث بوساطة أجنبية، بدلاً عن تبادل الزيارات والدراسات لرفع مستوى الدخل والتعليم لتحسين المستقبل.

 

وبدأت أمس الخميس عملية تسليم للأسرى والمختطفين، ممن تم الاتفاق عليهم بين لجنة الأسرى في الوفد الحكومي المفاوض ووفد المليشيا الحوثية، وبرعاية أممية.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً