×
آخر الأخبار
حملة حوثية "جديدة" لاستقطاع ونهب أراضي مواطنين غربي "صنعاء" رابطة حقوقية تدعو إلى إعلان 18 أبريل يومًا وطنيًا للمختطفين في "اليمن" قيادي حوثي يواصل احتجاز نجل صحفي في "إب" تعز: مقتل مسن برصاص المليشيا الحوثية في منطقة الشقب ما وراء العزوف عن تداول العملة المعدنية "الجديدة" في صنعاء؟ مستجدات المنخفض الجوي.. وفاة مواطن وجرف سيارات وطرقات في حضرموت أضرار واسعة جراء المنخفض الجوي في حضرموت صحته في أسوأ.. القاضي قطران من "معتقله": انقذوني من "الموت" مركز حقوقي: اختطاف وتعذيب "الحوثي" للخبراء التربويين يستدعي التحقيق "المحايد" خلال نصف شهر.. المليشيا الحوثية تدفن 19 من عناصرها قتلوا في ظروف غامضة

وزارة الدفاع ورئاسة الأركان تنظمان حفل استقبال وتكريم للمحررين من سجون المليشيا

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


السبت, 17 أكتوبر, 2020 - 08:37 مساءً

أقامت وزارة الدفاع ورئاسة الأركان العامة حفل استقبال وتكريم للمحررين من أبطال الجيش والمقاومة والمعتقلين والمخفيين قسراً، بحضور وزير الدفاع الفريق الركن محمد علي المقدشي، ومحافظ محافظة صعدة اللواء هادي طرشان ووكيل وزارة الداخلية اللواء محمد سالم بن عبود ووكيل وزارة النفط المهندس شوقي المخلافي ورئيس أعضاء الفريق الحكومي المفاوض وعدد من وكلاء المحافظات والقيادات العسكرية والامنية والشخصيات الاجتماعية والقبيلة.

 

وفي الحفل نقل وزير الدفاع الفريق المقدشي للمحررين تحيات وتهاني القيادة السياسية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير الركن عبدربه منصور هادي ونائبه الفريق الركن علي محسن ودولة رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، التي اولت ملف التبادل اهتماما كبيرا ومتابعة مستمرة وقدمت التنازلات تلو التنازلات أمام صلف وتعنت المليشيا الحوثية المتمردة.

 

وهنأ المقدشي المحررين من أبطال القوات المسلحة ورجال المقاومة الذين كانوا قد وقعوا بيد المليشيا التي أذاقتهم صنوف التعذيب والتنكيل، وكل الاحرار من المختطفين والمعتقلين والمخفيين قسريا الذين غيبتهم المليشيات الحوثية الارهابية لسنوات طويلة ظلما وعدوانا. كما هنأ كل الشرفاء المحررين من منتسبي المقاومة الجنوبية والقوات المشتركة الذين استعادوا حرياتهم، وكذلك الابطال الاشقاء من أبناء قوات الواجب السعودية والقوة السودانية والقوة المشاركة في قوات التحالف العربي الداعم للشرعية وعودتهم إلى أهاليهم وأسرهم.

 

معبرا عن الفخر والاعتزاز بمواقف وتضحيات الاشقاء العرب الى جانب الشعب اليمني للخلاص من براثن الكهنوت والقهر ودفن احلام واوهام العودة للإمامة والاستعمار والتصدي للمشروع الايراني الفارسي وأدواته التخريبية.

 

وشكر وزير الدفاع كل الجهود التي بذلت من أجل صناعة هذه الفرحة، ونخص بالشكر للفريق الحكومي المفاوض وكل المنظمات والهيئات والفعاليات والمبادرات التي حملت على عاتقها واجب الدفاع عن المظلومين.

 

وأكد الفريق المقدشي أن قيادة وزارة الدفاع ستظل تبذل كل ما بوسعها في سبيل الافراج عن كل المغيبين والمخفيين قسرا، وتقديم الرعاية اللازمة للأبطال المحررين.

 

وقال ان الفرحة الكبرى ستكون بتحقيق النصر الكبير والانتصار لكل المظلومين والمقهورين والمشردين والمهجرين.

 

مجددا العهد والوعد لشعبنا وأبطالنا بإعادة الحرية والكرامة لليمن، كل اليمن "وان نستعيد لوطننا سعادته واستقراره وسيادته".

 

مضيفا: "لن تقر اعيننا ولن تهدأ ضمائرنا الا بتحرير كامل بلادنا وتطهير كل ذرة من تراب الوطن الغالي من دنس الامامة والاستعمار والشرور الايرانية لكي ينعم شعبنا بالحرية والحياة الكريمة وهويته وحضارته ومكانته المستحقة بين الشعوب".

 

وتم خلال الحفل منح الأبطال المحررين شهادات تقديرية من وزارة الدفاع تقديرا لتضحياتهم وبطولاتهم في مواجهة المليشيات الحوثية المتمردة والدفاع عن الثورة والجمهورية ومكتسباتهما العظيمة.

 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً