×
آخر الأخبار
مواطن يعرض "كليته" للبيع لتخليص شقيقته وأسرته من سجن الحوثيين بصعدة العمالة لطهران.. هكذا تبدي ميليشيا الحوثي حزنها على مصرع إيرانيين سقوط صاروخ باليستي على قرية في ضواحي صنعاء بعد فشل المليشيات في إطلاقه الأمن القومي الأميركي يدين تهديدات مليشيات الحوثي لأمن المنطقة مدارس "البنات" بصنعاء.. معلمات بلا حقوق ودروس طائفية برعاية "الزينبيات" تعز.. محتجون يطالبون بتصنيف المليشيا الحوثية "منظمة إرهابية" التحالف يدك أهدافاً لمليشيات الحوثي في صنعاء بسلسلة غارات مكثفة المليشيا تفرض قيوداً جديدة على البنوك وتقيد تحركات شخصيات مالية كبيرة بصنعاء نيابة الأموال العامة تدين "الغذاء العالمي" بتهم فساد وتقر منع موظفيه من السفر مارب.. مركز الملك سلمان يدشن توزيع 5 الف طن من التمور في 13 محافظة

محدثة أضراراً كبيرة في المنازل.. (الحوثية) تقصف بالمدفعية قرى في مديرية مدغل بمأرب

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


الأحد, 18 أكتوبر, 2020 - 09:33 مساءً

تواصل المليشيا الحوثية قصفها القرى الآهلة بالسكان في مديرية مدغل، شمال غربي محافظة مأرب، متسببة بمقتل وإصابة مواطنين، وتدمير عدد من المنازل.

 

وشنت المليشيا اليوم الأحد قصفاً عنيفاً بعدد من قذائف المدفعية، على منازل المواطنين بقرية آل عميسان، بمنطقة الجرف، التابعة لمديرية مدغل.

 

وتسبب القصف الحوثي بالحاق أضرار كبيرة بعدد من منازل المواطنين، بعضها تعود ملكيتها لنازحين غادروها سابقا تحت وطأة قصف مماثل، وأخرى لسكان اضطروا بفعل هذا القصف إلى النزوح.

 

وصعدت المليشيا في الفترة الأخيرة قصفها على القرى والأحياء السكنية في مديريات محافظة مأرب، نتيجة لهزائمها وانكساراتها في جبهات القتال، ووجدت فرصتها في الإضرار بأكبر قدر من المدنيين.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً