×
آخر الأخبار
جبهات القتال "تبتلع" قيادات المليشيا.. تشييع 20 قيادياً في صنعاء (أسماء) مأرب.. المحكمة العسكرية تعقد جلسة جديدة في محاكمة زعيم المليشيا و174 قيادياً تحالف الأحزاب اليمنية يندد بالإرهاب الحوثي ويدعو لتوحيد الجهود في المعركة الوطنية علماء وأكاديميون يمنيون يحذرون من مخاطر ‎تغيير الحوثي لمناهج التعليم ويؤكدون على سبل المواجهة رحمة المليشيا منزوعة.. شبح الطرد من مساكن ضيافة جامعة صنعاء "يطارد" أكاديميين نازحين الجيش يحصد رؤوس المليشيات شرق الحزم والرئيس يثمن التضحيات في المعركة الوطنية زوجته تتخضب بدمائه.. عناصر حوثية ترتكب جريمة قتل بشعة في أحد اسواق حجة قافلة غذائية لحرائر اليمن دعماً للمقاتلين في جبهة نهم شرق صنعاء ترمب يقر بالهزيمة وإدارته تبدأ إجراءات العملية الانتقالية لنقل السلطة لبايدن التحالف يشن غارات على أهداف وقدرات لمليشيات الحوثي في صنعاء ومحيطها

أحاطت جنازتهما بحراسة مشددة.. المليشيا تشيع اثنين من عناصرها المهمة بصنعاء

العاصمة أونلاين/ خاص


الإثنين, 19 أكتوبر, 2020 - 09:27 مساءً

شيعت المليشيا الحوثية اثنين من عناصرها المهمة في العاصمة صنعاء، قتلا في مواجهات مع الجيش والمقاومة، دون ذكر مكان مقتلهما.

 

وأقامت المليشيا أمس الأحد مراسم التشييع، انطلاقا من جامع الصالح، جنوب العاصمة، بحسب مصدر محلي أكد أن المراسم صاحبتها حراسة مشددة.

 

وقال المصدر إن العنصرين، تسند لهما المليشيا مهاماً قيادية ضمن حربها على اليمنيين، وهما المنتحل رتبة نقيب أحمد محمد الحماطي والمنتحل رتبة ملازم فايز سلمان الحضوري.

 

وشيعت المليشيا العشرات من قياداتها المهمة في الأسابيع الماضية، ممن لقوا مصرعهم في جبهات مأرب والجوف وشرق صنعاء والضالع.

 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً