×
آخر الأخبار
صنعاء.. وكيل نيابة تابع للحوثيين يهدد محامية ونقابة المحامين تدين شبوة.. إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين الأكبر منذ 2015.. إيران تزيد من منحها الدراسية لعناصر مليشيا الحوثي تهديد "حوثي" للأطباء بعد تسرب وثائق تدينها بتهريب مبيدات مسرطنة تحالف حقوقي يوثق 127 انتهاكاً جسيماً بحق أطفال اليمن خلال أقل من عامين تشييع مهيب لجثمان الشيخ "الزنداني" في مدينة إسطنبول مسؤول حكومي: مليشيا الحوثي عمدت إلى إدخال المبيدات المسمومة والمسرطنة إلى اليمن الصحفي "المنصوري": المدعو (عبدالملك الحوثي) هو المتهم الأول والأخير في تعذيب المختطفين فرضاً لملازم الهالك حسين الحوثي.. قيادة جامعة صنعاء تهدد آلاف الطلاب بالحرمان من "التخرج" الحكومة اليمنية تدعو لتعاطي أممي جديد مع "تصعيد" الحوثيين

أحاطت جنازتهما بحراسة مشددة.. المليشيا تشيع اثنين من عناصرها المهمة بصنعاء

العاصمة أونلاين/ خاص


الإثنين, 19 أكتوبر, 2020 - 09:27 مساءً

شيعت المليشيا الحوثية اثنين من عناصرها المهمة في العاصمة صنعاء، قتلا في مواجهات مع الجيش والمقاومة، دون ذكر مكان مقتلهما.

 

وأقامت المليشيا أمس الأحد مراسم التشييع، انطلاقا من جامع الصالح، جنوب العاصمة، بحسب مصدر محلي أكد أن المراسم صاحبتها حراسة مشددة.

 

وقال المصدر إن العنصرين، تسند لهما المليشيا مهاماً قيادية ضمن حربها على اليمنيين، وهما المنتحل رتبة نقيب أحمد محمد الحماطي والمنتحل رتبة ملازم فايز سلمان الحضوري.

 

وشيعت المليشيا العشرات من قياداتها المهمة في الأسابيع الماضية، ممن لقوا مصرعهم في جبهات مأرب والجوف وشرق صنعاء والضالع.

 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً