×
آخر الأخبار
حملة حوثية "جديدة" لاستقطاع ونهب أراضي مواطنين غربي "صنعاء" رابطة حقوقية تدعو إلى إعلان 18 أبريل يومًا وطنيًا للمختطفين في "اليمن" قيادي حوثي يواصل احتجاز نجل صحفي في "إب" تعز: مقتل مسن برصاص المليشيا الحوثية في منطقة الشقب ما وراء العزوف عن تداول العملة المعدنية "الجديدة" في صنعاء؟ مستجدات المنخفض الجوي.. وفاة مواطن وجرف سيارات وطرقات في حضرموت أضرار واسعة جراء المنخفض الجوي في حضرموت صحته في أسوأ.. القاضي قطران من "معتقله": انقذوني من "الموت" مركز حقوقي: اختطاف وتعذيب "الحوثي" للخبراء التربويين يستدعي التحقيق "المحايد" خلال نصف شهر.. المليشيا الحوثية تدفن 19 من عناصرها قتلوا في ظروف غامضة

"مياه الريف" تدشن الدفعة الثالثة من خزانات المياه للنازحين بمأرب

العاصمة أونلاين/ مأرب


الثلاثاء, 20 أكتوبر, 2020 - 08:24 مساءً

دشنت الهيئة العامة لمشاريع مياه الريف بدعم وتمويل من منظمة اليونيسف توزيع الدفعة الثالثة من خزانات المياه على النازحين في محافظة مارب وذلك ب٨٣ خزان مياه.

 

وقال الدكتور علي سيف هذال بأن هذه الدفعة شملت فئات المتضررين من السيول واستهدفوا بعدد عشرين خزان , كما استهدفت شريحة المقعدين المتضررين من السيول ب٢٠ خزان وعشرون حقيبة صحية , كما استهدفت عدد ٤٣ خزان للنازحين من مديريتي رحبة وصرواح في مخيم الكويت بجو النسيم مدينة مأرب، وكذلك نازحين متضررين من السيول في منطقة الجفينة العليا.

 

واضاف هذال: لدينا خطة عمل لإستهداف المخيمات وإستيعاب أي طارىء في ما يخص المياه  وما نريده اليوم هو تنسيق الجهود وتكثيفها مع الجهات الدولية والمحلية للقيام بواجبنا على اكمل وجه في ما يخص المياه كاحتياج أساسي وضروري للنازحين.

 

 

وتأتي هذه الخطوة ضمن المشروع الاغاثي العاجل لهيئة مياه الريف بمحافظة مأرب ضمن مشاريعها الخدمية.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً