×
آخر الأخبار
مواطن يعرض "كليته" للبيع لتخليص شقيقته وأسرته من سجن الحوثيين بصعدة العمالة لطهران.. هكذا تبدي ميليشيا الحوثي حزنها على مصرع إيرانيين سقوط صاروخ باليستي على قرية في ضواحي صنعاء بعد فشل المليشيات في إطلاقه الأمن القومي الأميركي يدين تهديدات مليشيات الحوثي لأمن المنطقة مدارس "البنات" بصنعاء.. معلمات بلا حقوق ودروس طائفية برعاية "الزينبيات" تعز.. محتجون يطالبون بتصنيف المليشيا الحوثية "منظمة إرهابية" التحالف يدك أهدافاً لمليشيات الحوثي في صنعاء بسلسلة غارات مكثفة المليشيا تفرض قيوداً جديدة على البنوك وتقيد تحركات شخصيات مالية كبيرة بصنعاء نيابة الأموال العامة تدين "الغذاء العالمي" بتهم فساد وتقر منع موظفيه من السفر مارب.. مركز الملك سلمان يدشن توزيع 5 الف طن من التمور في 13 محافظة

المهرة.. توزيع أكثر من ألف حقيبة صحية على النازحين والمهمشين

العاصمة أونلاين/ المهرة


الخميس, 22 أكتوبر, 2020 - 02:15 صباحاً

دشن وكيل أول محافظة المهرة، مختار محمد الجعفري، توزيع 1350 حقيبة صحية ضمن برنامج التواصل من أجل التنمية (C4D) وتعزيز سلوكيات إنقاذ الحياة من خلال مكافحة عدوى فيروس كورونا الذي تموله منظمة اليونيسيف بالتعاون مع مؤسسة السبيل للتنمية وتحت إشراف الوحدة التنفيذية للنازحين بالمحافظة.

 

وخلال التدشين، قال الوكيل الجعفري، نتشرف اليوم نيابة عن قيادة السلطة المحلية بتدشين مشروع الحقيبة الصحية الذي تموله منظمة اليونيسف.

 

وأكد أن السلطة المحلية ستقدم كافة الدعم والتسهيلات لمنظمات المجتمع المدني والوحدة التنفيذية لتخفيف معاناة النازحين.

 

وأشار إلى أن مشروع الحقيبة الصحية مهم في الأوضاع الراهنة مع جائحة كورونا لتوفير سبل الحماية للنازحين والمهمشين، لافتا إلى أن السلطة المحلية تتمنى المزيد من مشاريع التنموية والإغاثية في المحافظة.

 

من جانبه، شكر نائب مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمهرة، الأستاذ سالم سويلم، منظمة اليونيسف ومؤسسة السبيل ووحدة النازحين على تنفيذ هذا المشروع.

 

وأكد أن مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل يقدم التسهيلات لكافة منظمات المجتمع المدني والوحدة التنفيذية للنازحين لتنفيذ مشاريعها وبرامجها بالمحافظة.

 

من جهته شكر مدير الوحدة التنفيذية للنازحين بمحافظة المهرة، الأستاذ مبارك مبروك النوبي، منظمة اليونيسف على والاهتمام اللامحدود للنازحين والمهمشين.

 

وبين أن عدد النازحين وصل إلى 1557 أسرة، داعيا المنظمات إلى تقديم المزيد من المشاريع والمساعدات لهذه الفئة النازحة من مناطق الصراع.

 

وأشاد بجهود السلطة المحلية في خدمة النازحين، وأدوار الوحدة التنفيذية للنازحين.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً