×
آخر الأخبار
مواطن يعرض "كليته" للبيع لتخليص شقيقته وأسرته من سجن الحوثيين بصعدة العمالة لطهران.. هكذا تبدي ميليشيا الحوثي حزنها على مصرع إيرانيين سقوط صاروخ باليستي على قرية في ضواحي صنعاء بعد فشل المليشيات في إطلاقه الأمن القومي الأميركي يدين تهديدات مليشيات الحوثي لأمن المنطقة مدارس "البنات" بصنعاء.. معلمات بلا حقوق ودروس طائفية برعاية "الزينبيات" تعز.. محتجون يطالبون بتصنيف المليشيا الحوثية "منظمة إرهابية" التحالف يدك أهدافاً لمليشيات الحوثي في صنعاء بسلسلة غارات مكثفة المليشيا تفرض قيوداً جديدة على البنوك وتقيد تحركات شخصيات مالية كبيرة بصنعاء نيابة الأموال العامة تدين "الغذاء العالمي" بتهم فساد وتقر منع موظفيه من السفر مارب.. مركز الملك سلمان يدشن توزيع 5 الف طن من التمور في 13 محافظة

تدشين توزيع 25 ألف كرتون من التمور بالمهرة

العاصمة أونلاين/ المهرة


الخميس, 22 أكتوبر, 2020 - 09:37 مساءً

دشن وكيل محافظة المهرة الأول الأستاذ مختار بن عويّض الجعفري اليوم، مشروع توزيع التمور - المرحلة الأولى المقدم من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية عبر الشريك المنفذ شبكة النماء للمنظمات اليمنية الأهلية.

 

وخلال التدشين قال الوكيل الجعفري، ندشن اليوم عطاء جديد مقدم من مملكة الخير عبر مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية نيابة عن قيادة المحافظة الأستاذ محمد علي ياسر.

 

وأوضح أن المكرمة السعودية تشمل توزيع خمسة آلاف طن من التمور لليمن بشكل عام مخصص منها للمهرة 25 ألف كرتون يستهدف 25 ألف أسرة في المهرة.

 

وأشار إلى أن السلطة المحلية تثمن هذا العطاء واستمرار نشاط مركز الملك سلمان في المهرة، مؤكدا أن السلطة ستقدم كافة الدعم والتسهيلات لبرامج وأنشطة مركز الملك سلمان في المحافظة التي باتت قبلة كل أبناء اليمن وعدد كبير من النارحين الذين اتجهوا للمهرة نتيجة الأمن والاستقرار، معبرا عن أمله في حضور مزيد من المجال الإغاثي والإنساني.

 

 

بدوره أشاد نائب مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل، الأستاذ سالم سويلم، بالمساعدات ومشروع توزيع التمور بالمهرة المقدمة من مركز الملك سلمان.

 

وشكر الجهود التي يبذلها مركز الملك سلمان في المهرة، مؤكدا أن مكتب الشؤون الاجتماعية يثمن تلك الجهود التي ينفذها المركز.

 

من جانبه، شكر مدير عام مديرية الغيضة، سالم عوض سعيدان، القائمين على مركز الملك سلمان على هذه المكرمة التي خصصوها للمهرة لتوزيعها بالمهرة التي أصبحت تحتضن الكثير من المواطنين من مختلف المحافظات.

 

وذكر أن هذه المساعدات ستصل لكافة المستحقين، متمنيا تقديم مزيد من المساعدات الغذائية.

 

 

من جهته قال مندوب شبكة النماء اليمنية للمنظمات الأهلية بالمهرة، الأستاذ مبارك النوبي، إن عملية التوزيع تعد تدشين لأولى ثمار الخير من مركز الملك سلمان بتوزيع ثلاثة ألف كرتون من التمور بالمهرة من إجمالي 25 ألف كرتون مخصصة للمحافظة تستهدف 25 ألف أسرة.

 

ووجه الشكر والتقدير لمركز الملك سلمان على جهوده الإغاثية بالمهرة، مثمنا تسهيلات قيادة السلطة المحلية.

 

ودعا المنظمات إلى تنفيذ مزيد من المشاريع الإغاثية الإنسانية بالمهرة التي تأوي 1600 أسرة نازحة.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً