×
آخر الأخبار
في بيان أممي الإفصاح عن دخول أكثر من 50 مليون طن متري من البضائع إلى موانئ الحوثيين أمين إصلاح أمانة العاصمة يؤكد فشل كل محاولات الحوثي إخفاء صورته الشيطانية طوال فترة الانقلاب من هو القيادي الإيراني الذي يدير هجمات الحوثيين في البحر الأحمر؟ صدور النسخة الإنجليزية من كتاب "الجريمة المُركّبة أصول التجويع العنصري في اليمن"  منظمة أممية: 10 مليون طفل يمني بحاجة ماسة إلى المساعدات مع "ادعاء" نصرة غزة.. "أمهات المختطفين" لـ "الحوثيين": أفرجوا عن أبنائنا بعد يوم من وفاة المختطف "الحكيمي".. مصادر حقوقية ترصد وفاة "مختطف" في سجن "حوثي" ما وراء تراجع مركزي "صنعاء" عن قراره التصعيدي ضد البنوك وشركات الصرافة العاملة في عدن؟ منظمة دولية تنتقد أحكام الإعدام الحوثية وتعتبرها انتهاكات جسمية للقانون اليمني واشنطن تفرض عقوبات على كيانات إيرانية بينها مليشيا الحوثي

قوات الجيش والمقاومة تكبد مليشيا الحوثي خسائر كبيرة جنوبي وغرب مأرب

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


الجمعة, 23 أكتوبر, 2020 - 10:06 مساءً

تواصلت خسائر المليشيا الحوثية المدعومة من إيران اليوم الجمعة إثر ضربات محكمة تلقتها على يد أبطال الجيش المسنودين بالمقاومة ومقاتلات تحالف دعم الشرعية في جبهات جنوبي وغربي مأرب، والتي سقط فيها العشرات من المليشيا وتدمير آليات عسكرية لها.

 

وبحسب موقع الجيش "سبتمبر نت " فإن المعارك العنيفة تدور منذ الساعات الأولى من صباح اليوم والمستمرة حتى مساء اليوم بين أبطال الجيش والمليشيا المتمردة في جبهة المخدرة، بمديرية صرواح، غربي المحافظة.

 

وفي جبهة رحبة بجبل مراد، جنوب المحافظة تكبدت المليشيا خسائر كبيرة، إثر مواجهات مع الجيش المسنود بالمقاومة، وضربات جوية محكمة لمقاتلات تحالف دعم الشرعية في اليمن.

 

إلى ذلك شنت قوات الجیش الوطني أمس الخميس قصفاً مدفعياً مكثفاً على مواقع وتجمعات وآليات حوثية في جبهتي المخدرة، وهيلان، وكبدتها خسائر كبيرة في العتاد والأرواح.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير