×
آخر الأخبار
دائرة الطلاب بإصلاح أمانة العاصمة تنعي التربوي "فرحان الحجري" مأرب: تتويج ورشة عمل اساسيات التخطيط الاستراتيجي بتشكيل "لجنة السلم المجتمعي"  "هولندا" تؤكد دعمها للحكومة الشرعية لتحقيق السلام الدائم والشامل انتهاك للطفولة.. منظمة ميون تحذر من مراكز الحوثي الصيفية لمشاركتهم في تظاهرة احتجاجية.. الحوثيون يختطفون أربعة من موظفي مكتب النقل بالحديدة صنعاء.. وكيل نيابة تابع للحوثيين يهدد محامية ونقابة المحامين تدين شبوة.. إصابة طفلين بانفجار لغم من مخلفات الحوثيين الأكبر منذ 2015.. إيران تزيد من منحها الدراسية لعناصر مليشيا الحوثي تهديد "حوثي" للأطباء بعد تسرب وثائق تدينها بتهريب مبيدات مسرطنة تحالف حقوقي يوثق 127 انتهاكاً جسيماً بحق أطفال اليمن خلال أقل من عامين

مؤسسة المخلافي تكرم 66 من الأسرى والمختطفين المحررين من سجون الحوثيين

العاصمة أونلاين/ صنعاء


السبت, 24 أكتوبر, 2020 - 07:40 مساءً

أقامت مؤسسة الشيخ حمود سعيد المخلافي التنموية، اليوم السبت، حفل تكريم للأسرى والمختطفين المحررين من سجون ومعتقلات مليشيا الحوثي المتمردة من أبناء محافظتي تعز، والحديدة.

 

وفي الحفل الذي أقيم في مدينة مأرب، كرمت المؤسسة 66 أسيرًا ومختطفًا من المحافظتين، 24 منهم من أبناء محافظة تعز، و42 من أبناء محافظة الحديدة.

 

وأكدت كلمة المؤسسة التي ألقاها بالنيابة عنها رئيس ملتقى أبناء تعز في محافظة مأرب الشيخ نجيب الدعيس، إن هذا التكريم يأتي إجلالاً وتقديرًا للتضحيات الكبيرة للأسرى والمختطفين المحررين من سجون ومعتقلات مليشيا التمرد والانقلاب الحوثية.

 

وثمنت التضحيات الكبيرة والصمود للأسرى والمختطفين أمام كل ما قامت به المليشيا المتمردة من تعذيب بحقهم في المعتقلات.

 

إلى ذلك، ثمن الشيخ يحيى منصر، رئيس مقاومة محافظة الحديدة، إقامة هذا الحفل الذي جمع تكريم أسرى ومختطفي المحافظتين، مشيرًا إلى أن ذلك يدل على أن القضية واحدة والمصير مشترك، والهدف واحد، وهو القضاء على الانقلاب الحوثي.

 

ودعا رئيس مقاومة الحديدة،  إلى بذل المزيد من الجهود للإفراج عن بقية المختطفين وتحريرهم من زنازين المليشيا المتمردة التي تمارس ضدهم أبشع الجرائم وأنواع التعذيب الجسدي والنفسي.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير