×
آخر الأخبار
حملة حوثية "جديدة" لاستقطاع ونهب أراضي مواطنين غربي "صنعاء" رابطة حقوقية تدعو إلى إعلان 18 أبريل يومًا وطنيًا للمختطفين في "اليمن" قيادي حوثي يواصل احتجاز نجل صحفي في "إب" تعز: مقتل مسن برصاص المليشيا الحوثية في منطقة الشقب ما وراء العزوف عن تداول العملة المعدنية "الجديدة" في صنعاء؟ مستجدات المنخفض الجوي.. وفاة مواطن وجرف سيارات وطرقات في حضرموت أضرار واسعة جراء المنخفض الجوي في حضرموت صحته في أسوأ.. القاضي قطران من "معتقله": انقذوني من "الموت" مركز حقوقي: اختطاف وتعذيب "الحوثي" للخبراء التربويين يستدعي التحقيق "المحايد" خلال نصف شهر.. المليشيا الحوثية تدفن 19 من عناصرها قتلوا في ظروف غامضة

بتشييع مهيب.. مأرب تودع الشيخ مهيوب سعيد النقيب

العاصمة أونلاين/ متابعة خاصة


الجمعة, 30 أكتوبر, 2020 - 08:32 مساءً

شيعت جموع غفيرة اليوم الجمعة يتقدمهم محافظ محافظة مأرب اللواء سلطان بن علي العرادة، ووكيل وزارة الداخلية اللواء محمد بن سالم عبود وعدد من القيادات السياسية والحزبية والمجتمعية وجمع كبير من المواطنين جثمان الفقيد الشيخ مهيوب سعيد مدهش النقيب، رئيس المكتب التنفيذي السابق لإصلاح المحافظة، الى مقبرة الجثوة بمديرية الوادي محافظة مأرب.

 

وخلال التشييع أشاد محافظ مأرب بمناقب الفقيد الذي يعد من المصلحين والموجهين ورواد اصلاح المجتمع.. لافتاً الى انه كان يجمع بين العلم الشرعي والمعرفة الاجتماعية، وكان رائداً في التوفيق بين وجهات النظر الاجتماعية والقبلية والسياسية وكان مجتهدا في الاصلاح بين الناس وصمام أمان.

 

من جانبه أشار وكيل وزارة الداخلية اللواء محمد بن سالم عبود الى أن فقدان الشيخ مهيوب سعيد يعد يوماً حزيناً، على قلوب كل ابناء مأرب واليمن، لافتا الى الدور الكبير للفقيد في العلم والمعرفة والتنوير والانتقال بالمجتمع من ظلمات الجهل الى نور العلم.

 

شارك في التشييع قيادات في السلطة المحلية، وعسكرية، وسياسية، وجموع غفيرة من المواطنين.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً