×
آخر الأخبار
خلال نصف شهر.. المليشيا الحوثية تدفن 19 من عناصرها قتلوا في ظروف غامضة تنفيذي "أمانة العاصمة": مهمة استعادة الدولة تتطلب تضافر الجهود الرسمية والشعبية مجلس الإسناد الشعبي بأمانة العاصمة يدين محاولة اغتيال الشيخ "عبدالله صعتر" طرقات صنعاء شبه مدمرة وجبايات "الحوثي" لا تتوقف (صور)  فرنسا تؤكد استعدادها لدعم الحكومة اليمنية في القطاعات الانتاجية   مأرب.. الوحدة التنفيذية تسجل 535 حريقا في مخيمات النزوح الصرف الصحي ..كيف جعلتها مليشيا الحوثي معضلة تهدد سكان صنعاء ؟ حريق يلتهم عدد من المحلات التجارية بصنعاء القديمة مدير "وطن التنموية": نفذنا مشاريع متعددة ومتميزة خلال رمضان   الحوثي يتهرب ويرفض الكشف عن مصير السياسي المختطف "محمد قحطان"  

وفاة أكاديمي مفرج عنه من سجون الحوثيين بعد تدهور حالته الصحية

العاصمة أونلاين/ صنعاء


الأحد, 01 نوفمبر, 2020 - 06:29 مساءً

الدكتور عدنان الشرجبي

قالت مصادر محلية في العاصمة صنعاء، إن أكاديمي توفي اليوم الأحد، بعد الافراج عنه من سجون مليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة من ايران.

 

وأوضحت المصادر إن الأكاديمي عدنان الشرجبي عضو هيئة التدريس في كلية الآداب بجامعة صنعاء، توفي اليوم، بعد أيام من خروجه من سجون مليشيات الحوثي".

 

وكانت مليشيات الحوثي اختطفت الأكاديمي الشرجبي في 9 سبتمبر أثناء اتجاهه الى مقر عمله بجامعة صنعاء، واستمر اختطافه في ظروف سيئة لشهر متواصل قبل أن تفرج عنه بحالة صحية سيئة، لينتهي به المطاف الى الوفاة متأثراً بالاختطاف".

 

وبحسب مصادر في أسرة الشرجبي فإنه كان يعاني  مرض القلب، واستسقاء في الرئة، وحرم خلال فترة تغييبه في السجن المليشيا من تناول الدواء.

 

وتمارس مليشيات الحوثي انتهاكات متواصلة بحق الاكاديميين والحرم الجامعي بجامعة صنعاء، وخلف قضبانها يقبع آلاف المختطفين على راسهم الأكاديميين والنشطاء وطلبة الجامعات.

 



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً 

كاريكاتير