×
آخر الأخبار
حملة حوثية "جديدة" لاستقطاع ونهب أراضي مواطنين غربي "صنعاء" رابطة حقوقية تدعو إلى إعلان 18 أبريل يومًا وطنيًا للمختطفين في "اليمن" قيادي حوثي يواصل احتجاز نجل صحفي في "إب" تعز: مقتل مسن برصاص المليشيا الحوثية في منطقة الشقب ما وراء العزوف عن تداول العملة المعدنية "الجديدة" في صنعاء؟ مستجدات المنخفض الجوي.. وفاة مواطن وجرف سيارات وطرقات في حضرموت أضرار واسعة جراء المنخفض الجوي في حضرموت صحته في أسوأ.. القاضي قطران من "معتقله": انقذوني من "الموت" مركز حقوقي: اختطاف وتعذيب "الحوثي" للخبراء التربويين يستدعي التحقيق "المحايد" خلال نصف شهر.. المليشيا الحوثية تدفن 19 من عناصرها قتلوا في ظروف غامضة

مليشيات الحوثي تعاود الاعتداء على مختطفات في مركزي صنعاء

العاصمة أونلاين/ خاص


الثلاثاء, 03 نوفمبر, 2020 - 05:26 مساءً

عاودت مليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة من ايران، الاعتداء أمس الأثنين، على مختطفات في السجن المركزي بالعاصمة صنعاء بالضرب المبرح والعزل الانفرادي.

 

وقالت مصادر من الأهالي، إن عناصر من مليشيات الحوثي أقدمت بصحبة مجندات من فرق الزينبيات على الاعتداء بالضرب المبرح على مختطفات في السجن المركزي بصنعاء بالهراوات والأسلاك الكهربائية، ونقل بعضهن الى زنازين انفرادية .

 

وأكدت المصادر أن النزيلات يتعرضن للضرب لليوم الثاني على التوالي، وأن عدداً منهن تم إدخالهن زنازين فردية، وذلك لرفضهن تعسف المليشيات الحوثية بحقهن.

 

وأشار أحد الأهالي إلى أن إدارة السجن الحوثية، تعامل المختطفات معاملة سيئة، إضافة إلى ضربهن وتعذيب الكثير منهن بين الحين والآخر.

 

وتدعو أسر عدد من المختطفات المنظمات الإنسانية للتدخل لإنقاذهن في سجون الحوثي، وتقديم الرعاية لهن، ومعرفة ما يتعرضن له لإيقاف كل الإجراءات التعسفية بحقهن والإفراج عنهن.

 

والأربعاء الماضي، طالب بيان مشترك لرابطة أمهات المختطفين وشبكة نساء من أجل اليمن، مجلس الأمن الدولي، إلى إلزام مليشيات الحوثي بإطلاق سراح النساء المختطفات والمعتقلات تعسفاً بشكل عاجل ودون قيد أو شرط أو مقايضة سياسية أو عسكرية.



لمتابعة الموقع على التيلجرام @Alasimahonline


تعليقات 

اقرأ ايضاً